23-سبتمبر-2023
الأولمبي الباجي

فوز ثمين للأولمبي الباجي أمام فريق بنقردان على أرضه

الترا تونس - فريق التحرير

 

في إطار دفعة أولى من مقابلات الجولة الخامسة من البطولة التونسية / الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم (المجموعة الأولى)، فاز فريق الأولمبي الباجي على حساب نادي بنقردان وذلك على ميدانه، بهدف دون مقابل، سجله للضيوف وسيم الشيحي في الدقيقة 70 من عمر المباراة.

فاز فريق الأولمبي الباجي على حساب نادي بنقردان بهدف دون مقابل سجله للضيوف وسيم الشيحي 

 

 

وضمن نفس المجموعة والجولة، انتصر قوافل قفصة، على ميدانه، على نادي مستقبل سليمان بهدف دون مقابل أيضًا، كان بإمضاء منصور المرايحي في الدقيقة 74. 

انتصر قوافل قفصة، على ميدانه، على نادي مستقبل سليمان بهدف دون مقابل

 

 

وتدور باقي مقابلات الجولة، يوم الأحد 24 سبتمبر/أيلول الجاري، وفق التفاصيل التالية: 

  • المجموعة الأولى

مباراة النادي الإفريقي ـ الملعب التونسي / الحكم: محرز المالكي/ ملعب حمادي العقربي برادس/ الساعة 17.30 توقيت تونس/ المباراة منقولة مباشرة على القناة الوطنية 1 وعلى منصة "ديوان سبورت".

من المباريات المنتظرة في الجولة الخامسة من البطولة، الدربي بين الإفريقي والملعب التونسي والكلاسيكو بين الصفاقسي والترجي 

  • المجموعة الثانية

مباراة النادي الصفاقسي ـ الترجي الرياضي التونسي / الحكم: خالد قويدر/ ملعب الطيّب المهيري بصفاقس/ الساعة 15.30 توقيت تونس/ المباراة منقولة مباشرة على القناة الوطنية 1 وعلى قنوات "الكأس" القطرية ومنصة "ديوان سبورت".

مباراة النادي البنزرتي ـ اتحاد تطاوين / الحكم: نعيم حسني/ ملعب 15 أكتوبر ببنزرت/ الساعة 15.30 توقيت تونس/ المباراة منقولة مباشرة على منصة "ديوان سبورت".

مباراة الاتحاد المنستيري ـ نجم المتلوي / الحكم: أحمد الذوّادي/ ملعب مصطفى بن جنّات بالمنستير/ الساعة 15.30 توقيت تونس/ المباراة منقولة مباشرة على القناة الوطنية 2 وعلى منصة "ديوان سبورت".