معز بوخريص لـ

معز بوخريص لـ"ألترا تونس": أحمد في حاجة ماسة إلى دعم أصحاب القلوب الرحيمة

الطفل أحمد أصيب بورميْن منذ 7 أشهر

الترا تونس - فريق التحرير

 

أكد الناشط بالمجتمع المدني ورئيس جمعية "ناس الليل" معز بوخريص، الخميس 24 سبتمبر/أيلول 2020، أن الطفل أحمد الخليفي ، البالغ من العمر 11 سنة والذي يعاني من مرض السرطان، في حاجة ماسة إلى تبرعات أهل الخير من أجل جمع مبلغ علاجه خارج تونس.

معز بوخريص(رئيس جمعية "ناس الليل") لـ"ألترا تونس": أدعو أصحاب القلوب الرحيمة إلى المساهمة في حملة جمع التبرعات إلى أحمد كي يحظى بفرصة للعلاج واستعادة بريق ابتسامته

وأوضح بوخريص، وهو أحد المشرفين على حملة جمع التبرعات للخليفي، في تصريح لـ"ألترا تونس"، أن المبلغ الذي يجب أن يتوفر كبير جدًا، مستطردًا القول إن الكثيرين قد ساهموا في التبرع للطفل أحمد، خاصة أهل مدينة الرديف التابعة لولاية قفصة، مثمنًا مساندتهم ودعمهم.

ودعا الناشط بالمجتمع المدني معز بوخريص، في هذا الصدد، أصحاب القلوب الرحيمة إلى المساهمة في حملة جمع التبرعات إلى أحمد المعروف بلقب 'عاشق الإفريقي"، معبرًا عن ثقته في طيبة قلب التونسيين وأمله في أن يتم تجميع المبلغ المراد جمعه في أقرب وقت ممكن كي يحظى أحمد بفرصة للعلاج واستعادة بريق ابتسامته، وفق تعبيره.

وقد تبنى عدد من المشاهير التونسيين حملة دعم ومساندة الطفل أحمد الخليفي على غرار الممثل نضال السعدي والممثل خالد بوزيد والممثلة وحيدة الدريدي، داعين إلى مساندته والتبرع بالقدر المستطاع من المال إليه.

وكانت والدة الطفل أحمد قد أكدت، في تصريح سابق لإذاعة "موزاييك أف أم"، أن ابنها أصيب بورمين منذ 7 أشهر، وهو اليوم بحاجة إلى مغادرة البلاد باتجاه فرنسا للخضوع إلى عملية جراحية.

وأضافت أن تكاليف العملية الجراحية تتراوح بين 50 و200 ألف أورو، متابعة القول: "ألتمس التعجيل في منحي تأشيرة مغادرة البلاد لأنه لا مجال لأي تعطيل فالوقت يداهمنا، وابني في حاجة ماسة إلى إجراء هذه العملية".

وأشارت والدة أحمد، في ذات الصدد، إلى أن الحملة التي أطلقتها على مواقع التواصل الاجتماعي لاقت تفاعلًا كبيرًا من جمعيته النادي الإفريقي والنجم الساحلي وعديد اللاعبين، داعية في هذا الإطار إلى مساعدة ابنها ماديًا حتى يتمكن من الفوز في حربه ضد المرض الخبيث.

 

اقرأ/ي أيضًا:

البرلمان يقرّر عقد جلسة حوار مع حكومة المشيشي

بسبب كورونا: إلغاء احتفالات المولد النبوي بالقيروان