25-أبريل-2020

سيُستكمل تصوير بقية المشاهد في نهاية شهر ماي القادم أو بداية جوان

 

الترا تونس - فريق التحرير

 

"حرقة" هي تجربة درامية جديدة يلتقي خلالها مجددًا المخرج الأسعد الوسلاتي والسيناريست عماد الدين حكيم  بعد مسلسل  المايسترو، الذي بث خلال رمضان 2019 ولاقى نجاحًا، ومن المنتظر أن يبث العمل الدرامي الجديد على نفس القناة "الوطنية 1".

كان منتظرًا بث "حرقة" خلال شهر رمضان لكن تعطل التصوير بعد تأثيرات فيروس كورونا وبالتالي تم تأجيل عرضه للبرمجة الشتوية للتلفزة الوطنية

وكان منتظرًا بثه خلال شهر رمضان لكن تعطل التصوير بعد تأثيرات فيروس كورونا وبالتالي تم تأجيل عرضه للبرمجة الشتوية للتلفزة الوطنية وهو ما قد يفتح المجال أمام كسر "موسمية" المسلسلات التونسية من خلال عروض درامية تونسية جديدة خارج الشهر الكريم.

وقد اتخذ فريق العمل قرار تعليق التصوير وتأجيل العرض إلى الموسم الشتوي عوضًا عن رمضان "احترامًا للحجر الصحي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد وحفاظًا على سلامة فريق العمل والمقاييس الفنية للمسلسل الذي صورت أكثر من ثلث مشاهده في الماء كما يضم عددًا كبيرًا من ممثلي "الكومبارس"، وفق  القائمين على مسلسل "حرقة".

ووفق ذات المصدر سيُستكمل تصوير بقية المشاهد في نهاية شهر ماي/ آيار القادم أو بداية جوان/ يونيو القادم بعد انتهاء الحجر الصحي.

يُذكر أن "حرقة" يطرح "قضية الهجرة غير النظامية من منطلقات مغايرة للمضامين السائدة وفي رؤية تسلط الضوء على معاناة المهاجرين من مفقودين في عرض البحر وناجين في مراكز الحجز بعد وصولهم للتراب الإيطالي". 

العمل من إخراج لسعد الوسلاتي وسيناريو عماد الدين حكيم، ويجسد أدوار العمل عدد من الفنانين منهم وجيهة الجندوبي، رياض حمدي، مالك بن سعد، مريم بن حسن، سناء الحبيب، حكيم بومسعودي وعائشة بن أحمد، إضافة إلى عدد من الممثلين الأجانب.

 

اقرأ/ي أيضًا:

تأجيل عرض "حرقة" بسبب كورونا (فيديو)

بث "قلب الذيب" على الوطنية 1 بحكم قضائي جديد