16-نوفمبر-2022
المنتخب التونسي

في إطار التحضير لنهائيات كأس العالم قطر 2022 (صورة أرشيفة/ محرز توجاني / Icon sport)

الترا تونس - فريق التحرير

 

تمكن المنتخب التونسي لكرة القدم، الأربعاء 16 نوفمبر/تشرين الثاني 2022، من الفوز على حساب نظيره الإيراني وديًا، بنتيجة هدفين لصفر، في الملعب الفرعي لاستاد الريان بالعاصمة القطرية الدوحة، في إطار التحضير لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

سجّل الهدف الأول اللاعب نعيم السليتي عبر ضربة جزاء في الدقيقة 67 من المباراة، بينما سجّل علي العابدي الهدف الثاني في الدقيقة 69

وقد سجّل الهدف الأول اللاعب نعيم السليتي عبر ضربة جزاء في الدقيقة 67 من المباراة، بينما سجّل علي العابدي الهدف الثاني في الدقيقة 69. 

ومن المنتظر أن تستهل تونس مشوارها في مونديال قطر بمواجهة منتخب الدنمارك يوم 22 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي تضم أيضًا أستراليا وفرنسا.

يذكر أن المنتخب التونسي لكرة القدم كان قد وصل، مساء الاثنين 14 نوفمبر/تشرين الثاني 2022، إلى العاصمة القطرية الدوحة، في إطار مشاركته في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وكانت الجامعة التونسية لكرة القدم قد أعلنت، صباح الاثنين ذاته، عن القائمة النهائية للاعبي المنتخب التونسي المشاركين في نهائيات كأس العالم قطر 2022، وهي القائمة التي أثارت جدلًا ونقاشات حادة قبل إعلانها، بالنظر للأسماء المختارة وتباين المواقف حول البعض منها.

وضمت القائمة 26 لاعبًا من بينهم 4 حراس مرمى. تعرّف عليها هنا: رسميًا.. الإعلان عن قائمة لاعبي المنتخب التونسي في كأس العالم قطر 2022