16-يوليو-2018

الترجي والنجم تألقا في الجولتين الافتتاحيتين من البطولة الإفريقية

الترا تونس - فريق التحرير

 

تستأنف الثلاثاء 17 جويلية/يوليو 2018 منافسات دوري أبطال افريقيا بتنظيم مباريات الجولة الثالثة، يستضيف خلالها الترجي الرياضي كامبالا سيتي الأوغندي، في حين يحلّ النجم الرياضي الساحلي ضيفًا على فريق مبابان السويزلاندي.

ويسعى الترجي الرياضي لتحقيق الفوز على أرضية ميدانه لتعزيز موقعه في المجموعة الأولى التي يتصدرها حاليًا بـ4 نقاط بفوز على تاون شيب وتعادل مع الأهلي المصري. وستجري المباراة التي يديرها الحكم المغربي نورالدين الجعفري انطلاقًا من الساعة الثامنة مساء، وقد تم تخصيص 23 ألف تذكرة للجماهير.

الترجي الرياضي التونسي يسعى لتعزيز صدارته في المجموعة الأولى لدوري أبطال افريقيا بفوز على كامبالا سيتي الأوغندي

وفيما يلي التشكيلة المنتظرة لأبناء باب سويقة:

 معز بن شريفية – شمس الدّين الذوّادي – خليل شمّام – سامح الدربالي – حسين الربيع – فوسيني كوليبالي – فرانك كوم – سعد بقير – محمّد علي منصر – يوسف البلايلي – بلال الماجري.

من جهته، يسعى النجم الرياضي الساحلي للاستفراد بالصدارة في المجموعة الرابعة بحلوله ضيفًا على فريق مبابان السويزلاندي، وذلك في أول اختبار للمدرب شهاب الليلي، وذلك في مباراة لن تكون سهلة باعتبار أن الفريق المنافس يملك 4 نقاط أيضًا بعد فوز وتعادل على غرار نتائج النجم الساحلي. وسيمثل فوز أبناء جوهرة الساحل في هذه المباراة خطوة كبيرة نحو المرور للدور الربع النهائي.

وستنتظم المباراة التي يديرها الحكم المالي بوبو تراوري انطلاقًا من الساعة الثانية ظهرًا في ملعب سومهولو الوطني.

النجم الرياضي الساحلي يأمل في الاستفراد بصدارة المجموعة الرابعة بحلوله ضيفًا على مبابان السويزلندي

وفيما يلي التشكيلة المنتظرة لأبناء جوهرة الساحل:

أشرف كرير – غازي عبد الرزاق – أيمن كشريدة – زياد بوغطاس – صدام بن عزيزة – أيمن الطرابلسي – علية البريقي – كريم العواضي – ايهاب المساكني – ماهر الحناشي – عمرو مرعي.

 

اقرأ/ي أيضًا:

قرعة بطولة 2019/2018: تعرف على روزنامة أهمّ المباريات

الفرجاني ساسي صفقة مهداة إلى الزمالك ومرياح في طريقه للدحيل القطري