14-نوفمبر-2020

سجل المساكني الهدف الوحيد للمباراة (Getty)

 

الترا تونس - فريق التحرير

 

استطاع المنتخب التونسي الفوز على ضيفه منتخب تنزانيا بهدف وحيد في مباراة عقدت، مساء الجمعة 13 نوفمبر/ تشرين الثاني 2020، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة العاشرة لتصفيات كأس الأمم الإفريقية بملعب رادس.

وسجل هدف المنتخب التونسي الوحيد اللاعب يوسف المساكني من ركلة جزاء في الدقيقة 18. وقد تعددت إثر ذلك الفرص المتاحة للاعبي المنتخب التونسي لمضاعفة النتيجة إلا أنها اصطدمت بتصديات ممتازة لحارس المنتخب التنزاني. 

يحافظ نسور قرطاج على صدارة مجموعتهم، رافعين رصيدهم إلى 9 نقاط ومتقدمين بشكل جيد من أجل الترشح للعب الكأس الإفريقية القادمة

وإثر هذه النتيجة، يحافظ نسور قرطاج على صدارة مجموعتهم، رافعين رصيدهم إلى 9 نقاط ومتقدمين بشكل جيد من أجل الترشح للعب الكأس الإفريقية القادمة، في المقابل، لا تملك الفرق المتبقية في ذات المجموعة إلا ثلاث نقاط وهي كل من ليبيا وغينيا الإستوائية وتنزانيا.

وكانت تونس خلال المباراة الأولى ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية قد فازت على ليبيا 4-1 ثم على مضيفتها غينيا الاستوائية 1 ـ صفر.

ومن المنتظر أن يواجه المنتخب التونسي لكرة القدم تنزانيا من جديد، في مباراة العودة يوم الثلاثاء 17 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، وفي حال فوز النسور فبإمكانهم ضمان مقعدهم مبكرًا في "كان 2021".

 

اقرأ/ي أيضًا:

تصفيات كأس إفريقيا: التشكيلة المحتملة للمنتخب التونسي أمام تنزانيا

قرعة المسابقات الإفريقية: الترجي والنجم معفيان من مباريات الدور التمهيدي