07-سبتمبر-2020

يعود التأجيل لسوء الأحوال الجوية وعدم صلاحية الميدان (Getty)

 

الترا تونس - فريق التحرير

 

أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم، في بلاغ نُشر مساء الأحد 6 سبتمبر/ أيلول 2020، أنها قررت تأخير إجراء كل مباريات الجولة قبل الأخيرة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى إلى يوم الخميس 10 سبتمبر/ أيلول 2020 انطلاقاً من الساعة الرابعة مساء، عوضًا عن يوم الأربعاء 9 سبتمبر/ أيلول 2020.

تأخير إجراء كل مباريات الجولة قبل الأخيرة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى إلى يوم الخميس 10 سبتمبر الجاري

ويأتي هذا القرار إثر تعيين لقاءين مؤجلين لحساب الجولة 24 يوم الاثنين 7 سبتمبر/ أيلول 2020  ويعود التأجيل لسوء الأحوال الجوية وعدم صلاحية الميدان، وفق ذات البلاغ.

يُذكر أنه تم تأجيل مباراتين في الجولة 24 من البطولة المحترفة الأولى لكرة القدم، الأولى بين الهلال الرياضي الشابي والمستقبل الرياضي بسليمان والثانية بين الترجي الرياضي التونسي والاتحاد المنستيري وذلك لعدم صلاحية ملعبي الشابة والمنستير بسبب الأمطار الغزيرة التي تهاطلت على المدينتين.

وكانت الجامعة التونسية لكرة القدم قد أصدرت بيانًا مساء الأحد بعد معاينة الملعب البلدي بالشابة أكدت فيه عدم أهليته لاحتضان المقابلة وقررت بالتالي تأجيلها إلى يوم الاثنين 7 سبتمبر 2020 بأحد ملاعب تونس الكبرى وأكدت أنه سيتم تحيين بقية رزنامة البطولة المحترفة الأولى وإعلام جميع الأطراف بذلك.



اقرأ/ي أيضًا:

قرعة بطولة العالم لكرة اليد: تونس في مجموعة صعبة

الترجي بطلًا لتونس في كرة القدم للمرة الثلاثين في تاريخه