26-مارس-2022

احتفال لاعبي المنتخب التونسي بعد الفوز ضد مالي في باماكو (هيكل هميمة/ الأناضول)

 

الترا تونس - فريق التحرير

 

عادت، فجر السبت 26 مارس/آذار 2022، إلى العاصمة تونس، بعثة المنتخب التونسي لكرة القدم قادمة من باماكو بعد أن حققت انتصارًا بهدف دون رد في لقاء الذهاب أمام المنافس المالي.

التحق اللاعبون بمقر الإقامة لتنطلق الاستعدادات للقاء العودة المقرر إجراؤه مساء الثلاثاء القادم بالملعب الأولمبي برادس

وكان قد انتصر المنتخب التونسي في مباراته ضد منتخب مالي، التي جرت الجمعة 25 مارس/آذار 2022 في  ملعب "26 مارس" في باماكو، في إطار التصفيات النهائية للمرور لكأس العالم قطر 2022. وسجل هدف المباراة المدافع المالي موسى سيساكو ضد مرماه في الشوط الأول من المباراة في الدقيقة 36 تحديدًا.

وقد التحق اللاعبون بمقر الإقامة لتنطلق الاستعدادات للقاء العودة المقرر إجراؤه مساء الثلاثاء القادم بالملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس بداية من الساعة الثامنة والنصف ليلًا بالتوقيت التونسي. 

وفي برنامج التحضيرات، ثلاث حصص تدريبية أيام السبت والأحد على أن تختتم يوم الإثنين بآخر حصة تمرينية بالملعب الفرعي برادس وستكون مفتوحة للإعلاميين دون إجراء حوارات مثلما تفرضه لوائح الاتحاد الأفريقي، وفق بيان للجامعة التونسية لكرة القدم.

في برنامج التحضيرات، ثلاث حصص تدريبية أيام السبت والأحد على أن تختتم يوم الإثنين بآخر حصة تمرينية بالملعب الفرعي برادس

ومن المنتظر أن يسبق الحصة التدريبية الأخيرة، لقاء إعلامي للمدرب التونسي جلال القادري بداية من الساعة الخامسة والربع بقاعة الندوات بالملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس.

يشار إلى أن مباراة الإياب ستجمع المنتخب التونسي بنظيره المالي في الملعب الأولمبي برادس يوم 29 مارس/آذار 2022 على الساعة الثامنة والنصف ليلًا بالتوقيت التونسي.

وكانت قد أعلنت ولاية بن عروس، الثلاثاء 22 مارس/آذار 2022 إثر جلسة عمل للإعداد للمقابلة جمعت والي الجهة مع المعتمد الأول ومعتمد رادس وممثل عن الجامعة التونسية لكرة القدم، أنه تمّ تخصيص 35 ألف و703 تذاكر لدخول المباراة المذكورة.

وذكرت الجامعة التونسية لكرة القدم أنها انطلقت في عملية بيع تذاكر المباراة بداية من يوم الخميس 24 مارس/آذار  2022 بشبابيك الملعب الأولمبي بالمنزه وملعب الشاذلي زويتن من الساعة التاسعة صباحًا إلى الخامسة والنصف مساءً.

 

اقرأ/ي أيضًا:

تصفيات كأس العالم قطر 2022: تونس تنتصر على مالي وتدعم حظوظها

تصفيات كأس العالم قطر 2022: قائمة المنتخب التونسي لمواجهتي مالي‎‎

"قرار" والي بن عروس حول مقابلة تونس ومالي يثير الجدل.. والولاية تتراجع