20-ديسمبر-2023
بسبب سوء الأحوال الجوية.. تغيير مواعيد رحلات نحو مرسيليا وجنوة

على متن السفينتين تانيت وقرطاج (صورة أرشيفية)

الترا تونس - فريق التحرير

 

أعلنت الشركة التونسية للملاحة، الأربعاء 20 ديسمبر/كانون الأول 2023، عن تغيير مواعيد رحلتي السفينتين "قرطاج" و"تانيت" باتجاه ميناءَيْ مرسيليا وجنوة، وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية التي تسود حوض البحر الأبيض المتوسط.

الشركة التونسة للملاحة: تغيير مواعيد رحلتي السفينتين "قرطاج" و"تانيت" باتجاه مرسيليا وجنوة بسبب سوء الأحوال الجوية التي تسود حوض البحر الأبيض المتوسط

وذكرت، في بلاغ لها، أنّ التغيير سيكون كالآتي: 

رحلة تونس/مرسيليا على متن السفينة "قرطاج":

  • الانطلاق من ميناء حلق الوادي: يوم الخميس 21 ديسمبر/كانون الأول 2023 على الساعة العاشرة صباحًا عوضًا عن يوم الجمعة 22 ديسمبر/كانون الأول 2023.
  • الوصول إلى ميناء مرسيليا: يوم الجمعة 22 ديسمبر/كانون الأول 2023 على الساعة السادسة مساءً عوضًا عن يوم السبت 23 ديسمبر/كانون الأول 2023.

الشركة التونسية للملاحة: نعتذر عن هذا التغيير الخارج عن نطاقنا وبإمكان المسافرين تغيير مواعيد سفراتهم دون معاليم إضافية

رحلة تونس/جنوة على متن السفينة "تانيت":

  • الانطلاق من ميناء حلق الوادي: يوم الخميس 21 ديسمبر/كانون الأول 2023 على الساعة الثالثة بعد الزوال عوضًا عن يوم الجمعة 22 ديسمبر/كانون الأول 2023.
  • الوصول إلى ميناء جنوة: يوم الجمعة 22 ديسمبر/كانون الأول 2023 على الساعة الرابعة مساءً عوضًا عن يوم السبت 23 ديسمبر/كانون الأول 2023.

كما أشارت الشركة التونسية للملاحة إلى أنه بإمكان المسافرين تغيير مواعيد سفراتهم دون معاليم إضافية، مقدمة اعتذاراتها لحرفائها عن هذا التغيير الذي قالت إنه خارج عن نطاقها، وفق ما جاء في نص البلاغ.