17-مارس-2018

فضاء مسار

ينظم فضاء مسار للفنون الدورة السادسة من مهرجان "براعم مسار" من 20 إلى 24 آذار/ مارس 2018 بمقرّه في منطقة العمران بالعاصمة تونس. و"براعم مسار" هو مهرجان موجه للأطفال من متساكني منطقة العمران، بمختلف أحيائها، ويساهم في توفير فضاءات ترفيهية وتثقيفية خلال العطل المدرسية.

ينظم فضاء مسار للفنون الدورة السادسة من مهرجان "براعم مسار" من 20 إلى 24 مارس 2018

اقرأ/ي أيضًا: أهم العروض الثقافية في تونس (ويكاند 17 و18 مارس 2018)

فضاء "مسار" أفاد في بيان له أن افتتاح المهرجان هذه السنة سيكون بورشة في التجميل الفني déguisement artistique للأطفال ببطحاء الحي يليها العرض المسرحي "بنت من ورق".

أما اليوم الثاني فيتضمن ورشة في تحريك العرائس بالشراكة مع المركز الوطني لفنون العرائس ومن ثمّ العرض المسرحي "Innocence". وفي اليوم الثالث الذي سيكون موافقًا ليوم الخميس 22 آذار/ مارس سيتم تنظيم ورشة في تحريك العرائس يليها عرض سينمائي ثلاثي الأبعاد بعنوان " Moi moche et méchant 3".

وفي اليوم الرابع من الدورة السادسة لمهرجان براعم مسار سيتم تنظيم فضاء مفتوح للأطفال الذين ستكون لهم خلاله فرصة تقديم مواهبهم كإلقاء الشعر أو العزف أو الغناء أو التمثيل ومن ثمّ تقديم العرض المسرحي "أليس في بلاد العجائب".

وفي اختتام المهرجان يكون الأطفال على موعد مع عرض موسيقي من إنتاج كورال مسار للأطفال وعروض في المسرح الصامت على غرار: " طريّح تينيس"، "الكار"، "الأخوات"،" في السوق "، "الـMagasin" .

 

اقرا/ي أيضًا:

مهرجان دوز المسرحي.. ظلال الرّبيع العربي

المدرسة التونسية.. مرحبًا أيّها الفن