10-فبراير-2020

القصري قد غادر النادي البنزرتي بصفة رسمية يوم 7 فيفري الجاري

ألترا تونس- فريق التحرير

 

نفى اسكندر القصري، المدرّب التونسي في رياضة كرة القدم، أيّ اتّصال رسميّ مع هيئة النجم الساحلي، وكشف القصري لـ"ألترا تونس" أنّه يرحب بتدريب جوهرة الساحل"، معلّلاً ذلك "بمنزلة هذا النادي العريق وما ينتظره من تحديّات ورهانات على المستوى الوطني والإفريقي، فهو مقبل على خوض مباراة مهمة في الدور الربع النهائي لرابطة الأبطال الإفريقيّة ضد الوداد المغربي يوم 28 فيفري/ شباط 2020".

يؤكد القصري لـ"ألترا تونس" أنّه لا يستبعد أن يكون اسمه قد تمّ طرحه مع أسماء أخرى، وسيتأكد الأمر حسب رأيه في غضون يوم أو يومين على أقصى تقدير

من جهة أخرى ذكر القصري لـ"ألترا تونس" أنّه لا يستبعد أن يكون اسمه قد تمّ طرحه مع أسماء أخرى، وسيتأكد الأمر حسب رأيه في غضون يوم أو يومين على أقصى تقدير.

وكان القصري قد غادر النادي البنزرتي بصفة رسمية يوم 7 فيفري/ شباط 2020، في حين فسخ النجم الساحلي عقده مع مدربه الإسباني خوان كارلوس غاريدو بالتراضي، وذلك بسبب تراجع النتائج. 

هذا التزامن بين تفرغ القصري وبحث النجم الساحلي عن مدرب أوحى للجمهور الرياضي وبعض المصادر الإعلامية بوجود اتصالات يبدو أنّها لا تزال في كواليس النادي ولم تتخذ بعدًا رسميًا.

 

اقرأ/ي أيضًا:

مواجهة فريق إسرائيلي: مراسلات بين جامعة التنس ووزارة الرياضة وجدل واسع

تفاصيل قرعة ربع نهائي رابطة الأبطال الإفريقية