10-أكتوبر-2018

معين الشعباني يعوض بن يحيى بصفة وقتية (صالح الحبيبي/أ.ف.ب)

الترا تونس - فريق التحرير

 

أعلنت إدارتا الترجي الرياضي التونسي والنجم الرياضي الساحلي الثلاثاء 9 أكتوبر/تشرين الأول 2018، إقالة المدربين خالد بن يحيى وشهاب الليلي على التوالي، وذلك بعد تحميلهما مسؤولية تراجع مستوى الفريقين وخاصة إثر الانسحاب من البطولة العربية والهزيمة الأخيرة ضد النادي الصفاقسي في البطولة بالنسبة للترجي، والانسحاب من دوري أبطال إفريقيا بالنسبة للنجم.

إقالة خالد بن يحيى وشهاب الليبي من تدريب الترجي والنجم بعد تحميلهما مسؤولية تراجع مستوى الفريقين

وأعلن الترجي الرياضي، مساء الثلاثاء، في بلاغ مقتضب على موقعه الرسمي أن المدرب معين الشعباني سيشرف انطلاقًا من يوم الأربعاء 10 أكتوبر/تشرين الأول 2018 على تدريبات فريق أكابر كرة القدم خلفًا للمدرب خالد بن يحيى.

وأكدت مصادر متواترة أن الشعباني سيشرف على مقاليد الفريق بصفة وقتية قد تمتد إلى مباراة الإياب يوم 23 أكتوبر/تشرين الأول الجاري في إطار الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا أمام بريميرو دي أغوستو. فيما أشارت عديد المصادر أن نية إدارة الترجي تتجه للتعاقد مستقبلًا مع المدرب عمار السويح.

في ذات الإطار، أكد مهدي العجيمي، رئيس فرع كرة القدم لفريق النجم الرياضي الساحلي، الثلاثاء أنه تم فسخ عقد المدرب شهاب الليلي بالتراضي بين الطرفين خلال جلسة عمل ظهر الثلاثاء مع رئيس الجمعية رضا شرف الدين، مؤكدًا في تصريح إذاعي، نقلته وكالة تونس إفريقيا للأنباء (الوكالة الرسمية)، أن المدرب الجديد سيباشر مهامه بداية من يوم الخميس 11 أكتوبر/تشرين الأول 2018.

وأكدت مصادر إعلامية متطابقة أن البديل هو المدرب السابق للمنتخب التونسي البلجيكي جورج ليكانز.

 

اقرأ/ي أيضًا:

مالك الجزيري يبلغ المرتبة 56 عالميًا

البطولة العربية: النجم الساحلي في مواجهة الوداد المغربي في الدور 16