الترا تونس - فريق التحرير

 

يستقبل النادي الرياضي الصفاقسي، السبت 5 ديسمبر/ كانون الأول 2020، ضيفه نادي ''مالانج'' الزنجباري انطلاقًا من الساعة الثالثة ظهرًا بملعب الطيب المهيري بصفاقس وذلك في إطار إياب الدور التمهيدي الأول من دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وقد اختار الإطار الفني للنادي الرياضي الصفاقسي بقيادة أنيس بوجلبان وعماد بن يونس التشكيلة التالية: أيمن دحمان - غيث المعروفي - محمد علي الجويني - حسام الدڨدوڨ - نور الزمان الزموري - كريس كواكو - وليد القروي- أيمن الحرزي  - فراس شواط - حسام بن علي- جاسم الحمدوني.

من المنتظر أن تكون مباراة الإياب في المتناول للانطلاق حقيقة في كبرى منافسات القارة الإفريقية من خلال مواجهة مولودية الجزائر في الدور التمهيدي الثاني

يُذكر أن مباراة الذهاب قد انتهت بخماسية نظيفة لصالح النادي الصفاقسي، وبالتالي من المنتظر أن تكون مباراة الإياب في المتناول للانطلاق حقيقة في كبرى منافسات القارة الإفريقية من خلال مواجهة مولودية الجزائر في الدور التمهيدي الثاني قبل دخول مرحلة المجموعات.

جدير بالذكر أن الفريق كان قد أعلن في بيان عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل فيسبوك إصابة لاعبه هاني عمامو بفيروس كورونا.

وأعلن الصفاقسي، في بيانه "تمنياتنا بالشفاء العاجل والعودة السريعة للميادين للاعبنا هاني عمامو، إثر ثبوت إصابته بفيروس كورونا، خلال المسحة الأخيرة التي قام بها الفريق استعدادًا لمباراة اليوم".

وكان عمامو قد ساهم في فوز النادي الصفاقسي في لقاء الذهاب حيث أحرز الهدف الثاني.

تمنياتنا بالشفاء العاجل والعودة السريعة للميادين للاعبنا هاني عمامو على إثر ثبوت إصابته بفيروس كورونا خلال المسحة الأخيرة التي قام بها الفريق استعدادا لمباراة اليوم. #Prompt_rétablissement_Amamou

Posted by ‎Club Sportif Sfaxien النادي الرياضي الصفاقسي‎ on Saturday, December 5, 2020

 

اقرأ/ي أيضًا:

رابطة الأبطال الإفريقية: أهلي بنغازي منافس الترجي القادم

قرعة المسابقات الإفريقية: الترجي والنجم معفيان من مباريات الدور التمهيدي