26-يونيو-2018

خيبة كبيرة بعد الهزيمة القاسية أمام بلجيكا (getty)

الترا تونس - فريق التحرير

 

ألقت الهزيمة الثقيلة للمنتخب التونسي أمام نظيره البلجيكي بخيبة أمل كبيرة في الشارع التونسي واستتبعتها موجة انتقادات من المحللين الرياضيين والصحفيين للطاقم الفني واللاعبين، وذلك مع حالة من الإحباط والتوتر في صفوف المنتخب في روسيا تحوّلت إلى صدام بين بعض اللاعبين وصحفيي إذاعة موزاييك.

وقد رفض كل من الفرجاني ساسي وحمدي نقاز تقديم تصريح لمراسل الإذاعة في موسكو.

ويأتي هذا التصرف كردّ فعل على أغنية هزلية تم تقديمها في إحدى برامج الإذاعة، تسخر من المدرب الوطني واللاعبين بعد مباراة بلجيكا. ومن ضمن كلمات هذه الأغنية "معلول يا معلول قلي علاش يا معلول ... خسرنا واحنا عشرة لتالي وفي الدفاع كان البهلول ... علي معلول يجري في التيران تقول مزطول".

فيما انتقد لاعب المنتخب التونسي فخر الدين بن يوسف بعض الانتقادات الموجهة للمنتخب، قائلًا "إن شاء الله العباد الأخرين يعملوا حاجة لتونس في عوض ما يقعدوا ينبّروا".

في الأثناء، أكد المدرب نبيل معلول، خلال تصريحاته، على العزم على تحقيق الانتصار في مباراة بنما، مشيرًا لصعوبة ترميم معنويات اللاعبين خاصة الذين لم يقدموا أداءً جيدًا خلال المبارتين الفارطتين. وقال إنه رغم التقدم الذي حققه المنتخب التونسي وبلوغه المرتبة 14 في التصنيف العالمي فمستواه لا يزال دون المستوى العالمي.

 

اقرأ/ي أيضًا:

نبيل معلول خامسهم.. من درّب المنتخب التونسي في منافسات كأس العالم سابقًا؟

كيف ترشحت المنتخبات المنافسة لتونس في المونديال؟