02-أبريل-2022
حب ملوك

إعلان السلسلة الكوميدية "حب ملوك"

الترا تونس - فريق التحرير

 

مع دخول شهر رمضان لسنة 2022، جهزت بعض القنوات التلفزية الخاصة منها والعمومية، برمجة خاصة لأعمال جديدة. ولميل التونسي عمومًا للمواد الترفيهية خلال رمضان، يبدو أن هناك تركيزًا على السلسلات الكوميدية هذا العام، وهو ما نلحظه من العروض الترويجية للسلسلات التي نشرتها عدد من القنوات على صفحاتها على السوشال ميديا.

لعل ما يميز السلسلات الكوميدية لرمضان 2022، هو المزيج المغاربي في الأعمال، إذ نجد أكثر من عمل رمضاني بمشاركة ممثلين من مختلف دول المغرب العربي

ولعل ما يميز السلسلات الكوميدية لرمضان 2022، هو المزيج المغاربي في الأعمال، إذ نجد أكثر من عمل رمضاني بمشاركة ممثلين من مختلف دول المغرب العربي.

  • "كان ياماكانش2":

وتبث الوطنية الأولى، مباشرة بعد الإفطار، الجزء الثاني لسلسلة "كان يا ماكانش" للمخرج عبد الحميد بوشناق، في كتابة مشتركة مع حاتم بالحاج وعزيز الجبالي.

 ويشارك في بطولة هذه السلسلة الممثلون: عزيز الجبالي، سيف عمران، جهاد الشارني، سامية رحيم، أميرة شبلي، ونورالدين بن عياد والمنجي العوني وفتحي الهداوي وكمال التواتي وفيصل بالزين ونعيمة الجاني وسوسن معالج، وغيرهم.

وتدور أحداث السلسلة في عالم من الفنتازيا في أطر زمانية ومكانية خيالية، لكن تحاكي الواقع المعيش في تونس في أطوار مختلفة، يقع تناولها بشكل نقدي ساخر.

 

Bande-annonce - كان يا ماكانش

كان يا ماكانش 2 في رمضان على الوطنية الأولى مباشرة بعد الافطار إخراج عبد الحميد بوشناق #KYM_II INSTAGRAM: https://www.instagram.com/ken_ya_makanech2_officiel/ Cinetelefilms Prod Télévision tunisienne التلفزة الوطنية التونسية

Posted by ‎كان يا ما كانش - الصّفحة الرّسميّة‎ on Monday, March 28, 2022

 

  • "حب ملوك":

فيما تعرض قناة "حنبعل" السلسلة الكوميدية "حب ملوك"، وهي سلسلة تونسية جزائرية من إخراج نصر الدين السهيلي وتجمع ممثلين من البلدين إذ يشارك من تونس كل من الممثلة  منى نور الدين وجمال المداني ومريم بن مامي وحمادي الوهايبي، ومن الجزائر يشارك كل من أمينة لشطر ومراد أودجيت وسعاد سبكي وأحمد زيتوني ومحمد بوشايب.

تدور قصة سلسلة "حب ملوك" حول يوميات عائلتين، واحدة تونسية وأخرى جزائرية مقيمة في تونس. وتتطرق إلى عديد القضايا على غرار الطبقية، وصراع الأجيال بين التمسك بالعادات والتقاليد ومظاهر الحداثة

وتدور قصة السلسلة حول يوميات عائلتين، واحدة تونسية وأخرى جزائرية مقيمة في تونس، تربطهما علاقة متينة. وتنشأ قصة حب بين ابنة العائلة الجزائرية وابن العائلة التونسية. وتتطرق السلسلة إلى عديد القضايا على غرار الطبقية، وصراع الأجيال بين التمسك بالعادات والتقاليد ومظاهر الحداثة.

 

حب ملوك 🍒 أضخم مسلسل🎬 كوميدي رومانسي من بطولة ألمع نجوم الدراما و الكوميديا التونسية و الجزائرية يعرض يومياً 18:55 خلال شهر #رمضان

حب ملوك 🍒 أضخم مسلسل🎬 كوميدي رومانسي من بطولة ألمع نجوم الدراما و الكوميديا التونسية و الجزائرية يعرض يومياً 18:55 خلال شهر #رمضان🌙 على قناة حنبعل

Posted by Hannibal on Wednesday, March 30, 2022

 

  • "البالاص":

وتعرض قناة "التاسعة" السلسلة الكوميدية "البالاص"، من إخراج زياد ليتيّم، وبطولة الممثلين ريم الزريبي وأميرة درويش وجهاد الشارني وسيف عمران. وتتكون السلسلة من 15 حلقة.

وتدور قصة سلسلة "البالاص" حول شاب يعثر على كنز، ومن هنا تبدأ مغامراته من أجل إخفائه ومراوغة الشرطة في ذلك.

 

سيتكوم #البلاص في رمضان على التاسعة

سيتكوم #البلاص في رمضان على التاسعة ---------------- تابعو التاسعة على الرابط التالي: linktr.ee/9tv

Posted by ‎Attessia TV قناة التاسعة‎ on Wednesday, March 30, 2022

 

  • "فندق المغرب العربي"

"فندق المغرب العربي" هي سلسلة كوميدية مغاربية، من إخراج المخرج التونسي سلمان الشاوش. تجمع عددًا من الفنانين من المغرب العربي، على غرار الممثل إكرام عزوز والممثلة كوثر بالحاج من تونس، والفنانة خدوجة صبري، وزياد صبحي من ليبيا، والفنان مراد خان من الجزائر، وحسن مكيات من المغرب.

وعن قصة السلسلة، قال الفنان إكرام عزوز في تصريحات إعلامية سابقة: "تدور أطوار السلسة حول نزل عتيق يترك الأب مهمة تسييره لابنه الذي وجد صعوبة في ذلك بسبب جائحة كورونا، الأمر الذي تسبب في تفاقم ديونه. ومن هنا تنطلق مغامراته في مواجهة العراقيل ليواجه في كل حلقة مشكلة جديدة".

 

سيتكوم