‎لجنة الصحة: جلسة استماع لوزراء سابقين حول مجابهة كورونا والتلقيح

‎لجنة الصحة: جلسة استماع لوزراء سابقين حول مجابهة كورونا والتلقيح

الاستماع إلى آرائهم ومقترحاتهم حول إجراءات اقتناء التلقيح (صورة أرشيفية/أمين الأندلسي/ الأناضول)

 

الترا تونس - فريق التحرير

 

يتضمن برنامج عمل مجلس نواب الشعب، الاثنين 18 جانفي/ يناير 2021،  اجتماعات لعدد من اللجان التشريعية وأخرى لعدد من اللجان الخاصة.

ومن المنتظر أن تعقد لجنة الصحة والشؤون الاجتماعية في البرلمان جلسة استماع إلى عدد من وزراء الصحة السابقين وذلك لتقييم التدابير المتعلقة بمجابهة فيروس كورونا، والاستماع إلى آرائهم ومقترحاتهم حول إجراءات اقتناء التلقيح.

جلسة استماع إلى عدد من وزراء الصحة السابقين وذلك لتقييم التدابير المتعلقة بمجابهة فيروس كورونا، والاستماع إلى آرائهم ومقترحاتهم حول إجراءات اقتناء التلقيح

ومن اجتماعات اللجان الخاصة، تعقد لجنة الإصلاح الإداري والحوكمة الرشيدة ومكافحة الفساد ومراقبة التصرف في المال العام جلسة استماع، الاثنين أيضًا، إلى هيئة الرقابة العامة للمصالح العمومية بخصوص تقرير بحث نهائي حول الصفقات المبرمة بين الوكالة الوطنية للتصرف في النفايات وشركة " VALIS ".

كما تعقد لجنة الإصلاح الإداري والحوكمة الرشيدة ومكافحة الفساد ومراقبة التصرف في المال العام جلسة استماع إلى هيئة الرقابة العامة للمالية بخصوص تقرير نهائي حول مراقبة بعض طلبات العروض على مستوى الوكالة الوطنية للتصرف في النفايات.



اقرأ/ي أيضًا:

في يوم واحد: 88 وفاة بفيروس كورونا في تونس

بن علية: تنفيذ حجر صحي موجّه بداية من هذا التاريخ