يُواصل سلسلة المشاورات.. المشيشي يلتقي الشاهد في القصبة

يُواصل سلسلة المشاورات.. المشيشي يلتقي الشاهد في القصبة

سلسلة من المشاورات واللقاءات لرئيس الحكومة منذ منح حكومته الثقة في البرلمان (فتحي بلعيد/ أ.ف.ب)

 

الترا تونس - فريق التحرير

 

استقبل رئيس الحكومة هشام المشيشي، مساء الخميس 17 سبتمبر/ أيلول 2020، بقصر الحكومة بالقصبة، رئيس حزب حركة "تحيا تونس" يوسف الشاهد.

وأكد رئيس الحكومة، في بلاغ نشرته رئاسة الحكومة، "أهمية تنقية المناخ السياسي بما يساعد على تحقيق الاستحقاقات الاقتصادية والاجتماعية العاجلة التي تهم المواطن"، مشددًا على ضرورة انخراط الجميع في مسار إنقاذ البلاد خاصة في هذا الظرف الصعب الذي تعرفه.

رئاسة الحكومة: ضرورة انخراط الجميع في مسار إنقاذ البلاد خاصة في هذا الظرف الصعب الذي تعرفه

ويأتي هذا اللقاء في إطار سلسلة المشاورات واللقاءات التي يجريها رئيس الحكومة مع ممثلي الأحزاب السياسية والكتل البرلمانية لحشد الدعم والمساعدة لجهود الحكومة في مسار الإنقاذ والإصلاح، وفق ذات البلاغ. 

يُذكر أن رئيس الحكومة كان التقى أول أمس الأربعاء وفدًا عن حركة النهضة ممثلًا في رئيس كتلة حركة النهضة بمجلس نواب الشعب نور الدين البحيري والقيادي بالحركة أنور معروف، كما التقى الثلاثاء الماضي أمين عام الاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي ورئيس الاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري عبد المجيد الزار.

والتقى المشيشي خلال الأسبوعين الماضيين عددًا من قيادات أحزاب قلب تونس وحركة الشعب وكتل الإصلاح والوطنية بالبرلمان التونسي وعددًا من النواب المستقلين. 

 

اقرأ/ي أيضًا:

البحيري: مؤتمر النهضة سيّد نفسه ولا يخضع للضغوط ولا للابتزازات

ديلو: الأيام القادمة صعبة في حركة النهضة