وزارة التربية: التمديد في عطلة نصف الثلاثي الأول

وزارة التربية: التمديد في عطلة نصف الثلاثي الأول

استئناف الدروس يوم 9 نوفمبر 2020 (ياسين القايدي/ الأناضول)

الترا تونس - فريق التحرير

 

أعلنت وزارة التربية، الخميس 29 أكتوبر/تشرين الأول 2020، عن تعليق الدروس بكافة المدارس الابتدائية، والإعدادية، والمعاهد العمومية والخاصة، الراجعة بالنظر إلى وزارة التربية، إلى غاية يوم الأحد 8 نوفمبر/تشرين الثاني 2022.

وزارة التربية: هذه العطلة ستخصص لتعقيم كافة المؤسسات التربوية، واستئناف الدروس سيكون يوم 9 نوفمبر

وأفادت الوزارة، في بلاغ نشرته على صفحتها بموقع التواصل "فيسبوك"، أن هذه العطلة ستخصص لتعقيم كافة المؤسسات التربوية، مع استئناف الدروس يوم 9 نوفمبر/تشرين الثاني القادم.

ويعتبر هذا القرار، حسب الوزارة، تمديدًا في عطلة نصف الثلاثي الأول، (المبرمجة سلفًا بداية من الإثنين 2 نوفمبر/تشرين الثاني 2020 إلى غاية الأربعاء 4 نوفمبر/تشرين الثاني 2020)، وذلك بفترة 5 أيام إضافية، تتوزع يومي 30 و31 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، وأيام 5 و 6 و 7 نوفمبر/تشرين الثاني القادم.

وأكدت وزارة التربية، في هذا الصدد، حرصها على العمل مع كافة الفاعلين التربويين، والأطراف الاجتماعية، على الاستعداد لاستئناف الدروس بالمؤسسات التربوية، وتعزيز ظروف الوقاية والسلامة بها، وإنفاذ كافة التدابير الرامية لحماية الأسرة التربوية، بما يمنح بيئة تربوية آمنة لكافة التلاميذ، والأسرة التربوية، بمختلف أسلاكها، ومكوناتها، وفق نص البلاغ.

 

اقرأ/ي أيضًا:

ماهي آخر مستجدات انتشار كورونا في المؤسسات التربوية؟

وزارة التعليم العالي: تفاصيل الإجراءات الجديدة بالنسبة للطلبة