19-فبراير-2020

 

أكد سامي الرقيق، المدير الجهوي للصحة بسوسة، في تصريح لـ"الترا تونس" وفاة شخصين، منذ قليل، الأربعاء 19 فيفري / شباط 2020 في عملية دهس مواطنين بشاحنة ثقيلة في منطقة "العريبات" من معتمدية هرقلة، كما سجلت مصالح الصحة حالة وحيدة لجريح، وسيتم نقل المتوفين إلى المستشفى الجامعي فرحات حشاد للتشريح.

المدير الجهوي للصحة بسوسة لـ"الترا تونس": وفاة شخصين في عملية دهس مواطنين بشاحنة ثقيلة في منطقة "العريبات" من معتمدية هرقلة

ومن جهته، قال جلول جاب الله، المدير الجهوي للحماية المدنية بسوسة، أن "هناك عدد 4 مصابين وتم تسخير سيارتي إسعاف لنقل ثلاثة أشخاص وتم نقل رابع على سيارة خاصة ومن بين الحالات الثلاث هناك حالة مستقرة وحالتين خطيرتين نظرًا لإصابتهما بتوقف قلبي رئوي".

يذكر أن حادث وفاة لتلميذ، يبلغ من العمر 14 سنة، على دراجة هوائية قد وقع في نفس المكان نتيجة حادث مرور وقد شهدت المنطقة مساء اليوم احتجاجات للسكان وغلقًا الطريق.

وأكد مصدر أمني لمراسل "الترا تونس" أن "الشاحنة الثقيلة قد ارتطمت بأكداس من الحجارة من مخلفات الاحتجاجات في الطريق مما أفقدها المسار وارتطمت بجمع من المواطنين وتسببت في الإصابات المذكورة ومن بين القتلى عمدة هرقلة الذي كان يعاين الاحتجاجات بالطريق المذكورة". 

 

اقرأ/ي أيضًا:

عبد الستار بن موسى (الموفق الإداري): 380 ألف بناء فوضوي و1400 حي شعبي فوضوي

إضراب جهوي في كافة إعداديات سيدي بوزيد ومعاهدها