06-نوفمبر-2018

استقبال هيئة الترجي لوفد الأهلي المصري

الترا تونس - فريق التحرير

 

وصلت بعثة النادي الأهلي إلى مطار تونس قرطاج، الثلاثاء 6 نوفمبر/تشرين الثاني 2018، لخوض مباراة إياب الدور النهائي بدوري أبطال إفريقيا ضد الترجي الرياضي يوم الجمعة القادم على ملعب رادس.

وقد تجمهر عشرات من محبي الترجي في المطار ورددوا هتافات تتغنى بفريقهم، فيما قامت قوات الأمن بالفصل بين المحبين وبعثة الأهلي التي استقبلها فاروق كتو ممثلًا عن هيئة الترجي إلى جانب ممثلي السفارة المصرية بتونس.

 إيواء حوالي 100 من مشجعي الأهلي في  الحمامات تحت حراسة أمنية خشية حدوث أي مناوشات مع جماهير الترجي

وقد سافرت بعثة الأهلي بقيادة رئيس النادي محمود الخطيب إلى تونس دون المهاجم المغربي وليد أزارو، بعد قرار إيقافه. إذ أصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، في وقت سابق، قرارًا بإيقاف اللاعب المغربي لمدة مباراتين وتغريمه 20 ألف دولار، مع إحالة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق لجلسة استماع.

وتم إيواء حوالي 100 من مشجعي الأهلي في المحطة السياحية ياسمين الحمامات، تحت حراسة أمنية خشية حدوث أي مناوشات مع جماهير الترجي.

وقد أصدرت اللجنة الوطنية الأولمبية التونسية، الثلاثاء، بيانًا دعت فيه جماهير الترجي إلى الاضطلاع بدور اللاعب رقم 12 من خلال شحذ العزائم وإذكاء الروح الانتصارية لدى اللاعبين وتكريس مبدأ احترام المنافس والضيوف، معبّرة عن إشادتها "بدعم الدولة لجميع الفرق المدافعة عن الراية الوطنية وحرصها على دعم العلاقات الأخوية التي تربط الشعبين التونسي والمصري والتي لا يمكن أن تزيدها الرياضة إلا قوة ومتانة".

يذكر أن الأهلي فاز على الترجي في مباراة الذهاب بثلاث أهداف مقابل هدف في ملعب برج العرب.

 

اقرأ/ي أيضًا:

فضيحة تحكيمية تمنح الفوز للأهلي أمام الترجي وتثير غضب المتابعين للشأن الرياضي

رابطة الهيئات العمومية تطالب بإفراد الهيئات المستقلة بباب في قانون الميزانية