13-نوفمبر-2018

قررت حركة نداء تونس إقالة 5 نواب من كتلتها البرلمانية

الترا تونس – فريق التحرير

 

قرّرت حركة نداء تونس إقالة النواب الطاهر فضيل، البشير بن عمر، إكرام مولاهي، بلقاسم الدخيلي وجيهان العويشي، من كتلة الحزب النيابية.

قررت حركة نداء تونس إقالة 5 نواب من كتلتها النياببية من خلال مراسلة موجهة لرئيس المجلس دون ذكر للأسباب

ولم تذكر الحركة في مراسلة موجهة إلى رئيس مجلس نواب الشعب، نشرها رئيس كتلة النداء النيابية سفيان طوبال في صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، أسباب هذا القرار.

من جهته، تقدّم النائب الطاهر فضيل، في مراسلة موجهة إلى رئيس مجلس نواب الشعب، بطلب استقالته من كتلة نداء تونس بداية من تاريخ الثلاثاء 13 نوفمبر/ تشرين الثاني 2018.

وقد تناقلت عدة صفحات على مواقع التواصل وبعض المواقع الإلكترونية صورة الاستقالة. ورغم إقالة النواب الخمسة تحافظ كتلة نداء تونس على رتبتها الثانية في المجلس، بـ46 نائبًا، وذلك بعد كتلة حركة النهضة (68 نائبًا).

[[{"fid":"102269","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":668,"width":500,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]

 

اقرأ/ي أيضًا:

البرلمان يمنح الثقة لأعضاء الحكومة الجدد.. وهذه تفاصيل التصويت

سفيان طوبال: التحوير الوزاري انقلاب على نداء تونس ونتائج انتخابات 2014