04-يوليو-2019

اجتمع المنسقون الجهويون للنداء برئاسة الأمين العام للحزب علي الحفصي الجدي وحضور رضا بالحاج

 

الترا تونس - فريق التحرير

 

التأم صباح الأربعاء 3 جويلية/ تموز 2019، بالمقر المركزي لحركة نداء تونس، أول اجتماع للمنسقين الجهويين للحزب بعد مؤتمر الإصلاح والالتزام، ترأسه الأمين العام علي الحفصي الجدي بمشاركة رضا بالحاج وأعضاء من المكتب السياسي للحركة.

نداء تونس: حرص على إرجاع الحزب إلى مداره الحقيقي وبالتالي الفوز في الانتخابات التشريعية والرئاسية المقبلة

وأفاد بلاغ صادر عن نداء تونس أن الحضور تناول العديد من المسائل المتعلقة بالتنسيقيات الجهوية كترميمها وتحيينها وتوفير الإمكانيات المادية واللوجستية للقيام بذلك، مبرزًا أنه تم كذلك إعطاء إشارة الانطلاق لتكوين القائمات الانتخابية للحركة ودار نقاش حول القانون الانتخابي.

وأضاف البلاغ أن المنسقين الجهويين للحزب وجهوا برقية تهنئة لرئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي بعد تعافيه من الوعكة الصحية، معربين عن "افتخارهم بالالتفاف الكبير من قبل مختلف الشرائح والقوى الوطنية والاجتماعية والمدنية والشخصيات حول الرئيس.. في هذه الظروف الصعبة التي تتطلب الالتفاف الوطني في مواجهة التحديات وخاصة محاربة آفة الإرهاب".

وأشار المصدر ذاته إلى أن الحضور سجلوا "بكامل الارتياح مدى اهتمام القيادة لتوفير كل سبل النجاح وإرجاع الحزب إلى مداره الحقيقي وبالتالي الفوز في الانتخابات التشريعية والرئاسية المقبلة".

 

اقرأ/ي أيضًا:

البرلمان يفشل في انتخاب أعضاء هيئة الحوكمة الرشيدة ومكافحة الفساد

العثور على نحو 10 كلغ من المتفجرات بجامع "الغفران" بحي الانطلاقة