28-يونيو-2019

تعادل بطعم الهزيمة (فاضل سنة/أ.ف.ب)

الترا تونس - فريق التحرير

 

اكتفى المنتخب التونسي لكرة القدم مجددًا بنتيجة التعادل في مباراته ضد منتخب مالي، الجمعة 28 جوان/يونيو 2019، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الخامسة بكأس أمم إفريقيا مجمعًا نقطتين في رصيده الجملي في المرتبة الثانية خلف نسور مالي (4 نقاط) وذلك بصفة وقتية في انتظار مباراة منتخبي أنغولا (1 نقطة) وموريتانيا (0 نقاط) غدًا السبت.

أجرى المدرب آلان جيراس ثلاثة تغييرات بدخول يوسف المساكني وفراس شواط مكان أنيس البدري وطه ياسين الخنيسي ثم أخرج متوسط الميدان الهجومي نعيم السليتي ليعوضه بالمدافع أيمن بن محمد

وافتتح المنتخب المالي النتيجة في الدقيقة 61 عن طريق كرة من ضربة ركنية نفذها دياديه ساماسكيو أفلتت من يد الحارس معز حسن، ليعدّل المنتخب التونسي النتيجة في الدقيقة 70 عبر ركلة حرة نفذها وهبي الخزري لمست جدار الخصم لتغالط حارس المرمى.

وأجرى المدرب آلان جيراس ثلاثة تغييرات بدخول يوسف المساكني وفراس شواط مكان أنيس البدري وطه ياسين الخنيسي ثم أخرج متوسط الميدان الهجومي نعيم السليتي ليعوضه بالمدافع أيمن بن محمد.

وستواجه تونس في المباراة الأخيرة في الدور الأول المنتخب الموريتاني يوم الثلاثاء القادم، سيكون أمام نسور قرطاج حتمية الفوز من أجل الترشح للدور المقبل.

يُذكر أنه يترشح أصحاب المراتب الأولى والثانية في كل مجموعة في الدور الأول، مع أفضل 4 منتخبات تحصلت على المرتبة الثالثة من المجموعات الست.

 

اقرأ/ي أيضًا:

كأس إفريقيا 2019: تاريخ مواجهات المنتخب التونسي مع منتخبات الدور الأول

كأس إفريقيا مصر 2019: تعرف على حكام تونس الخمسة