29-نوفمبر-2022
الجمهور التونسي

يدور اللقاء الأربعاء على الساعة الرابعة مساء بتوقيت تونس (حسن مراد/Getty)

الترا تونس - فريق التحرير

 

عيّنت لجنة الحكام في الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" الحكم النيوزيلندي ماثيو كونجر لإدارة المقابلة المنتظرة في تونس، والتي ستجمع مساء الأربعاء 30 نوفمبر/تشرين الثاني 2022، المنتخب التونسي ونظيره الفرنسي في إطار الجولة الأخيرة من دور المجموعات في مونديال قطر.

الحكم النيوزيلندي ماثيو كونجر سيدير المقابلة المنتظرة بين المنتخب التونسي ونظيره الفرنسي في إطار الجولة الأخيرة من دور المجموعات في مونديال قطر

ويدور اللقاء تحديدًا على الساعة الرابعة مساء بتوقيت تونس، وفي نفس التوقيت يلعب منتخبي الدنمارك وأستراليا ضمن منافسات نفس المجموعة ويدير اللقاء بينهما حكم جزائري هو مصطفى غربال.

والمنتخب التونسي مطالب بالفوز في مقابلة فرنسا وانتظار مآل مباراة أستراليا والدنمارك على أمل نهاية هذه المباراة بهزيمة أستراليا أو بالتعادل، ليظفر بورقة المرور لأول مرة في تاريخه للدور الثاني من كأس العالم.

وكان المنتخب التونسي قد انهزم بعد أداء مخيب للآمال أمام المنتخب الأسترالي، بهدف دون مقابل، في ثاني مبارياته في نهائيات مونديال قطر 2022، بعد الظفر بنقطة تعادل ثمينة أمام الدنمارك في الجولة الافتتاحية.

المنتخب التونسي مطالب بالفوز في مقابلة فرنسا وانتظار مآل مباراة أستراليا والدنمارك على أمل نهاية هذه المباراة بهزيمة أستراليا أو بالتعادل، ليظفر بورقة المرور لأول مرة في تاريخه للدور الثاني

وفي الأثناء، واصل المنتخب التونسي تحضيراته استعدادًا للقاء فرنسا، وقد أفادت الجامعة التونسية لكرة القدم، في بلاغ لها مساء الاثنين 28 نوفمبر/تشرين الثاني 2022، أن المنتخب التونسي أجرى حصة تدريبية ثانية ضمن برنامج تحضيراته استعدادًا لمباراة فرنسا، مشيرة إلى أنه سينهي الثلاثاء التحضيرات بإجراء آخر حصة تدريبية قبل الموعد المرتقب.

وذكرت الجامعة، في هذا الصدد، أنه سيكون الثلاثاء بداية من الساعة منتصف النهار حسب التوقيت المحلي لتونس موعد مع الاجتماع الفني للمباراة، فيما يكون المؤتمر الصحفي الذي سيحضره المدرب جلال القادري مرفوقًا باللاعب منتصر الطالبي على الساعة الواحدة إلا الربع بقاعة الندوات المركزية بالعاصمة الدوحة، وفق البلاغ ذاته.