24-نوفمبر-2022
 تدريبات المنتخب التونسي

لمباراة أستراليا أهمية خاصة لنسور قرطاج إن أرادوا تحقيق حلم الترشح للدور الثاني للمرة الأولى في تاريخ مشاركاتهم المونديالية

الترا تونس - فريق التحرير

 
شرع المنتخب التونسي، الأربعاء 23 نوفمبر/تشرين الثاني 2022، في الإعداد لمقابلته الثانية في نهائيات مونديال قطر 2022، التي ستجمعه يوم السبت القادم 26 نوفمبر/تشرين الثاني بالمنتخب الأسترالي ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

أخضع مدرب المنتخب التونسي اللاعبين الذين لم يشاركوا في لقاء الدنمارك إلى تدريبات كان خلالها التركيز على الجانب البدني والفني

وأخضع مدرب المنتخب التونسي جلال القادري اللاعبين الذين لم يشاركوا في لقاء الدنمارك إلى تدريبات كان خلالها التركيز على الجانب البدني والفني، أما العناصر التي شاركت في اللقاء فقد خضعت لبرنامج خاص لإزالة الإرهاق على أن تنضم إلى بقية المجموعة انطلاقًا من حصة، الخميس 24 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، المبرمجة على الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت تونس، وفق ما أعلنته الجامعة التونسية لكرة القدم.

 


 

 تدريبات المنتخب التونسي

 

 تدريبات المنتخب التونسي

 

وقد شهدت الحصة التدريبية، مساء الأربعاء، بملعب التدريبات "العقلة 3"، عودة الحارس البشير بن سعيد للتدريبات بعد إصابته خلال أول حصة تدريبية للمنتخب في قطر.

شهدت الحصة التدريبية، مساء الأربعاء، عودة الحارس البشير بن سعيد للتدريبات بعد إصابته وقد تدرب على انفراد

وقد تدرّب بن سعيد على انفراد تحت إشراف الإطار الطبي للمنتخب التونسي، في انتظار عودته تدريجيًا إلى التدريبات الجماعية.

 

 تدريبات المنتخب التونسي

 

 

 تدريبات المنتخب التونسي

 

وكان المنتخب التونسي قد لعب الثلاثاء أولى مبارياته في المونديال وتمكن من الظفر بنقطة ثمينة أمام الدنمارك بعد تعادل سلبي. وفي إطار ذات المجموعة، انتصر، الثلاثاء أيضًا،، المنتخب الفرنسي على نظيره الأسترالي برباعية مقابل هدف واحد، وهو ما مكنه من صدارة المجموعة.

ولمباراة أستراليا أهمية خاصة لنسور قرطاج إن أرادوا تحقيق حلم الترشح للدور الثاني للمرة الأولى في تاريخ مشاركاتهم المونديالية بعد ست مشاركات.