29-أبريل-2021

في إطار مواصلة العمل بالإجراءات والاحتياطات المتخذة للتوقي من انتشار فيروس كورونا

الترا تونس - فريق التحرير

 

أعلنت وزارة الشباب والرياضة والإدماج المهني، مساء الأربعاء 28 أفريل/نيسان 2021، مواصلة تعليق الدروس بكافة مؤسسات التكوين المهني العمومية والخاصة، وذلك إلى غاية يوم 16 ماي/أيار المقبل.

يأتي هذا القرار عقب إعلان الهيئة الوطنية لمكافحة كورونا، الأربعاء 28 أفريل الجاري، تمديد الإجراءات الوقائية المعتمدة في إطار الحد من تفشي فيروس كورونا

وأضافت الوزارة، في بلاغ نشرته على صفحتها الرسمية بموقع التواصل "فيسبوك"، أن القرار يندرج في إطار مواصلة العمل بالإجراءات والاحتياطات المتخذة للتوقي من انتشار فيروس كورونا.

ويأتي القرار عقب إعلان الهيئة الوطنية لمكافحة كورونا، الأربعاء 28 أفريل/نيسان الجاري، تمديد الإجراءات الوقائية المعتمدة في إطار الحد من تفشي فيروس كورونا التي انطلق بها العمل منتصف أفريل/نيسان لتتواصل إلى غاية 16 ماي/أيار 2021.

وتقررت مواصلة تعليق الدروس بالنسبة للتعليم الابتدائي والإعدادي والثانوي باستثناء الأقسام المعنية بالامتحانات الوطنية من 3 إلى 16 ماي/أيار 2021، إضافة إلى مواصلة اعتماد التعليم عن بعد في مؤسسات التعليم العالي باستثناء المستويات المعنية بالمناظرات الوطنية التي يتم فيها اعتماد التعليم الحضوري المندمج وتطبيق التربصات الحضورية.

 

اقرأ/ي أيضًا:

من بينها مواصلة تعليق الدروس.. تعرّف على الإجراءات الجديدة للحد من تفشي كورونا

الجامعة العامة للتعليم العالي ترفض العودة الجامعية قبل منتصف ماي