26-أغسطس-2022
ليالي المتحف في سوسة

من 31 أوت إلى 5 سبتمبر 2022

الترا تونس - فريق التحرير

 

تُنظم المندوبية الجهوية للشؤون الثقافية في سوسة بالتعاون مع وكالة إحياء التراث والتنمية الثقافية وإدارة الموسيقى والرقص والمركز الثقافي بسوسة، تظاهرة "ليالي المتحف بسوسة" وذلك من 31 أوت/أغسطس إلى 5 سبتمبر/أيلول 2022 بالمتحف الأثري بسوسة.

يلتقي جمهور ليالي المتحف بسوسة يوم 1 سبتمبر القادم مع الفنان حسان الدوس، يليه في اليوم الموالي عرض "رقراق" للفنانة زهرة الأجنف

وقد أوضحت المندوبية الجهوية للشؤون الثقافية بسوسة أن تذاكر العروض ستباع بسعر موحّد 10 دنانير للعرض، بشبّاك المتحف الأثري بسوسة ابتداءً من يوم الاثنين 29 أوت/أغسطس 2022 من الساعة 9 صباحًا إلى الساعة 18 مساءً.

 

 

ومن المنتظر أن تفتتح الدورة بعرض ضوئي بتقنية "فيديو مابينغ" يليه عرض"سروان" للفنان رياض بن عمر. كما يلتقي الجمهور يوم 1 سبتمبر/أيلول القادم مع الفنان حسان الدوس، يليه في اليوم الموالي عرض "رقراق" للفنانة زهرة الأجنف، ثم يكون الموعد يوم 3 سبتمبر/أيلول مع عرض "جاز - قناوة" للفنان كريم زياد.

أما يوم 4 سبتمبر /أيلول القادم، فيكون الجمهور على موعد مع مجموعة "آكرو"، ليكون عرض الاختتام مع عرض "حال الدنيا" للفنان عادل الميساوي. ويُذكر أن كل العروض تنطلق في حدود الساعة التاسعة والنصف ليلاً (21:30).

 

ليالي المتحف بسوسة

 

ليالي المتحف بسوسة