07-مارس-2021

المشيشي: "ملحمة بن قردان الخالدة أجهضت عملية إرهابية جبانة كانت تهدف لزعزعة أمن البلاد واستقرارها"

 

الترا تونس - فريق التحرير

 

أكّد رئيس الحكومة هشام المشيشي أنّ الحرب على الإرهاب تبقى من أولويات عمل الحكومة، التي ستواصل توفير الدعم اللازم لقوات الأمن الداخلي والجيش الوطني، وتعزيز الإمكانيات المادية والبشرية لمختلف هذه الوحدات.

وشدّد في كلمة ألقاها، الأحد 7 مارس/ آذار 2021، في بنقردان، بمناسبة إحياء الذكرى الخامسة لملحمة بنقردان، بحضور وزير الدفاع الوطني إبراهيم البرتاجي ووالي مدنين وعدد من أعضاء مجلس نواب الشعب والإطارات الجهوية والمحلية، "عزم حكومته القويّ والثابت على بذل كلّ الجهود من أجل حماية كلّ شبر من تراب الوطن ودحر خطر الإرهاب والقضاء عليه"، وفق بلاغ لرئاسة الحكومة.

المشيشي: الحرب على الإرهاب تبقى من أولويات عمل الحكومة التي ستواصل توفير الدعم اللازم لقوات الأمن والجيش

وأكد رئيس الحكومة، بالمناسبة، أن "الحرب على الإرهاب متواصلة إلى غاية تحقيق النصر المبين إن شاء الله"، وفق تعبيره.

وقال إن "ملحمة بن قردان الخالدة أجهضت عملية إرهابية جبانة كانت تهدف لزعزعة أمن البلاد واستقرارها وضرب معنويات الشعب التونسي، وساهمت بنجاحها في شحذ همم التونسيين والتونسيات على القضاء على جذور الإرهاب، وشكلت منطلقًا لسلسلة من النجاحات الأمنية والعسكرية في تتبع المجموعات الإرهابية وإفشال مخططاتها وإيقاف عناصرها والقضاء على قياداتها".

وثمّن هشام مشيشي جهود وتضحيات إطارات وأعوان مختلف أسلاك قوات الأمن الداخلي وأفراد المؤسسة العسكرية في مختلف المواقع، ولا سيما منهم المرابطون بالمناطق الحدودية، وأُكْبِرُ فيهم روح البذل والعطاء والتضحية بالغالي والنفيس لحماية بلادنا من مخاطر الإرهاب والجريمة المنظّمة، وفق ذات البلاغ.

 

اقرأ/ي أيضًا:

هكذا تحدّث جرحى ملحمة بنقردان وأهالي شهدائها مع "الترا تونس"

صورته دارت العالم.. بطل ملحمة بن قردان يتحدث لـ"ألترا تونس" عن بطولة يوم مشهود