مقتل الشاب آدم بوليفة.. سخط على مواقع التواصل والأب يسرد أطوار الجريمة

مقتل الشاب آدم بوليفة.. سخط على مواقع التواصل والأب يسرد أطوار الجريمة

تم قتل الشاب آدم بوليفة يوم الاحتفال بعيد ميلاده

 

الترا تونس - فريق التحرير

 

لا تزال قضية مقتل الشاب آدم بوليفة يوم عيد ميلاده الـ23 في الملهى الليلى التابع لنزل "ماديسون" تثير الرأي العام خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، في ظل بشاعة الجريمة وفق الشهادات المنقولة عن شهود عيان، إذ تعرضت الضحية إلى الاعتداء بالعنف الشديد من طرف مجموعة من حراس الملهى ما أدى إلى وفاته مع إلقاء جثته في مصعد في طور الصيانة. وقد أصدرت النيابة العمومية 7 قرارات بالاحتفاظ تشمل وكيل الملهى الليلي في انتظار إتمام التساخير اللازمة من معاينة كاميرا المراقبة وتقرير الطب الشرعي للوقوف على تفاصيل هذه الجريمة المروّعة.

والد الضحية يسرد أطوار الجريمة

وتحدث وسام بوليفة، والد الضحية، الذي كان برفقة ابنه يوم الحادثة للاحتفال بعيد ميلاده، أن الجريمة انطلقت بملاحظة وجهها الابن لنادل في الملهى لاستعماله الكلام البذيء، ليقوم هذا النادل رفقة زملائه بالاعتداء على الابن ووالده.

وقال الأب، في تصريح لقناة "الحوار التونسي" الإثنين 18 نوفمبر/تشرين الثاني 2019، إنه تعرض للاعتداء ما أدى لخلع كتفه وكسر سنه إضافة لرضوض ببدنه ثم تم إلقاؤه خارج الملهى، فيما قام العملة في الملهى بالاستفراد بالابن.

لا تزال قضية مقتل الشاب آدم بوليفة يوم عيد ميلاده الـ23 في الملهى الليلى التابع لنزل "ماديسون" تثير الرأي العام في ظل بشاعة الجريمة وفق الشهادات المنقولة عن شهود عيان

وأفاد الأب أنه تم منعه من اللحاق بابنه ما جعله يستدعي شرطة النجدة التي قدمت على عين المكان، ولحقتها سيارة إسعاف، ليتبيّن لاحقًا أن ابنه فارق الحياة.

وأكد والد الضحية أن أحد الشهود أبلغه باستعداده للشهادة أنه تم قتل الابن ثم وقع رميه في وقت لاحق في المصعد في طور الصيانة للتمويه على الجريمة الحاصلة.

الداخلية: الأبحاث جارية بالتنسيق مع النيابة العمومية

من جهته، أكد الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية، خالد الحيوني، في تصريح الإثنين لإذاعة "جوهرة أف أم"، أن الوحدات الأمنية تحولت إلى عين المكان بعد تلقيها معلومات حول حصول مشاجرة في ملهى ليلي، وقد دعت الحماية المدنية للتأكد من الحالة الصحية للمتضرر، مع إعلام ممثل النيابة العمومية.

وأوضح أن الأبحاث لازالت جارية حول هذه الجريمة بالتنسيق مع النيابة العمومية للكشف عن كل ملابساتها.

غلق الملهى الليلي

أصدر، في الأثناء، والي تونس الشاذلي بوعلاق قرارًا بغلق الملهى الليلي ''ماديسون'' بعد تأكيده، في تصريح لإذاعة موزاييك الثلاثاء 19 نوفمبر/تشرين الثاني 2019، ثبوت وجود تقصير من إدارة الملهى أدت لمقتل الشاب آدم بوليفة.

أصدر والي تونس الشاذلي بوعلاق قرارًا بغلق الملهى الليلي ''ماديسون'' بعد ثبوت وجود تقصير من إدارة الملهى 

وقال، أيضًا، إنه تم سحب رخصة المشروبات الكحولية من الملهى بعد ثبوت أن الرخصة التي تمّ كراؤها هي رخصة شخصية ولا يمكن التفريط فيها بالبيع أو الكراء. 

تضامن على مواقع التواصل

وأثارت هذه الجريمة المروّعة حالة من السخط على مواقع التواصل الاجتماعي وسط مطالبة بتشديد أقصى العقوبات على المتورطين في حدوثها، كما فتحت النقاش حول تعامل حراس الملاهي الليلية مع الزبائن في ظل تواتر استعمالهم للعنف بشكل مفرط.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ/ي أيضًا:

آخر تطورّات قضية محبّ الإفريقي عمر العبيدي

قضية الطالب وجيه الذكار: نحو إقرار إضراب ثان في كليات الطب