محمد الأسعد الداهش مديرًا عامًا جديدًا لمؤسسة التلفزة التونسية

محمد الأسعد الداهش مديرًا عامًا جديدًا لمؤسسة التلفزة التونسية

137 مشاهدة
الداهش يشغل حاليًا خطة مدير الاتصال في الإذاعة الوطنية

الترا تونس - فريق التحرير

 

قدمت الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي والبصري رأيها المطابق بخصوص مرشحي الحكومة لخطة رئيس مدير عام لمؤسسة التلفزة التونسية، يوم الخميس 9 أوت/أغسطس 2018 في إطار لقاء بين رئيس الهيئة ورئيس الحكومة، وذلك باختيار محمد الأسعد الداهش.

وأفادت "الهايكا" أن اختيارها جاء بعد دراسة الملفات وتنظيم جلسة محادثة مع المترشحين، حيث وقع الاختيار على السيد محمد الأسعد الداهش.

الهايكا تختار محمد الأسعد الداهش كمدير عام جديد لمؤسسة التلفزة التونسية

وأضافت أنه تم تقديم نسخة أولية من مشروع عقد الأهداف والوسائل الذي سيتم على أساسه الانطلاق في برنامج إصلاح مؤسسة التلفزة العمومية وكذلك المتابعة والتقييم. وتم الاتفاق على تكوين لجنة مصغرة لاستكمال صياغة العقد تضم ممثلين عن كل من رئاسة الحكومة والهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي والبصري ومؤسسة التلفزة التونسية.

يشار إلى أن محمد الأسعد الداهش، وهو من مواليد 7 مارس/ آذار 1969، متحصل على شهادة الدراسات المعمقة في العلوم السياسية وشهادة الأستاذية في الصحافة، وهو يعمل حاليًا كمدير الاتصال بالإذاعة التونسية، وشغل قبل ذلك خطة مدير تنفيذ مشروع إصلاح مؤسسة الإذاعة التونسية. وساهم في تأسيس قناة الرائد الفضائية في إسطنبول وتولى إدارة محتواها وعمل في عدة مناصب بإذاعات وتلفزات تونسية وعربية.

 

اقرأ/ي أيضًا:

تسريب فيديو لمقدمة أخبار التلفزة الوطنية.. استنكار واسع ودعوات للتحقيق

10 أغاني جينيريك مسلسلات تونسية.. محفورة في البال