11-يوليو-2021

يتواصل حظر الجولان من الساعة 8 ليلًا إلى غاية 5 صباحًا (صورة توضيحية/ فتحي بلعيد/ أ ف ب)

الترا تونس - فريق التحرير

 

قرّرت اللجنة الجهوية لتفادي الكوارث ومجابهتها وتنظيم النجدة بولاية سليانة الأحد 11 جويلية/ يوليو 2021، من جديد، التمديد في قرار الحجر الصحي الشامل بكامل الولاية لمدة أسبوع آخر ابتداءً من الاثنين 12 من الشهر الجاري مع الإبقاء على عمل اللجنة في حالة انعقاد دائم لتقييم الوضع الوبائي وتغيير الإجراءات حسب نسبة الاختطار.

ولاية سليانة تقرّر تمديد الحجر الصحي الشامل بكامل الولاية لمدة أسبوع آخر مع مواصلة حظر الجولان من الساعة 8 ليلًا إلى غاية 5 صباحًا 

ويتواصل توقيت حظر الجولان من الساعة الثامنة ليلًا إلى غاية الخامسة صباحًا إلى جانب مواصلة غلق جميع المحلات والفضاءات التجارية باستثناء المحلاّت الغذائية فضلًا عن منع كافة التظاهرات والاحتفالات والتجمعات ومنع ارتياد دور العبادة.

ونشرت الولاية على صفحتها الرسمية بـ"فيسبوك" بلاغها الذي جاء فيه ضرورة عدم مغادرة المنازل إلا للضرورة القصوى، بالإضافة إلى منع التنقل من وإلى ولاية سليانة إلا في الحالات القصوى والمبررة، مع تشديد الإقبال على التسجيل والتلقيح.

كما تم منع تمركز الأسواق الأسبوعية وأسواق الدواب باستثناء نقاط بيع الأضاحي التي وجب أن يتم تنظيمها بالتنسيق مع المعتمدين ورؤساء البلديات مع احترام تدابير البروتوكول الصحي.

وكانت ولاية سليانة قد أعلنت الأحد 4 جويلية/ يوليو 2021 في بلاغ نشرته على صفحتها بـ"فيسبوك" أنه تقرّر مواصلة تمديد الحجر الصحي الشامل بكامل الولاية ومواصلة العمل بالإجراءات المعلن عنها سابقًا لمدة أسبوع آخر انطلاقًا من الاثنين 5 جويلية/ يوليو الجاري وذلك على خلفية خطورة الوضع الوبائي بالجهة.

 

اقرأ/ي أيضًا:

التمديد في الحجر الصحي الشامل بكامل ولاية سليانة

"كوفيد 19".. الامتحان الصعب في المستشفى الجهوي بسليانة