ما فحوى لقاء قيس سعيّد بشباب اعتصام الكامور؟ (فيديو)

ما فحوى لقاء قيس سعيّد بشباب اعتصام الكامور؟ (فيديو)

أكد ممثلو اعتصام الكامور ثقتهم في رئيس الجمهورية

 

الترا تونس - فريق التحرير

 

أعلن طارق الحداد، الناطق باسم معتصمي الكامور، الأربعاء 15 جانفي/كانون الثاني 2020، عن فك الاعتصام في مقر ولاية تطاوين إثر استقباله صحبة عدد آخر من شباب المنطقة من طرف رئيس الجمهورية قيس سعيّد.

طارق الحداد: وجدنا في قيس سعيّد الأب الذي يحكي مع أولاده وهو رجل صادق وأمين

وقال إن قرار فك الاعتصام يأتي بعد وضع الملف بين يدي "رجل صادق وأمين" مؤكدًا على الثقة في رئيس الجمهورية بألا يكون حديثه مثل اتفاق "الكامور" سنة 2017 الذي ظلّ أحلامًا على ورق، وفق تأكيده. وأوضح أن الاعتصام كانت للفت انتباه السلطة ولم يكن غاية في حد ذاته.

وأضاف الحداد أنه وجد في قيس سعيّد "الأب الذي يحكي مع أولاده" مؤكدًا أنه لم يكن يعرف رئاسة الجمهورية إلا من التلفزيون، وقال إنه لا يجامل في حديثه.

من جانبه، أكد رئيس الجمهورية أن القضية تتعلق بمشروع وطني وليس بوعود وأحلام زائفة أو بجهة معينة، مشددًا على أهمية أن تكون المشاريع من إرادة المواطنين وذلك أفضل من الترقب لأمر لن يتحقق وفق تعبيره.

وجدّد تذكيره، وفق بلاغ رئاسة الجمهورية، أن المعطلين عن العمل ليسوا عبًئا بل هم ثروة مهدورة من واجب الدولة البحث عن حلول لها بطريقة تشاركية، داعيا ممثلي اعتصام الكامور وشباب ولاية تطاوين عمومًا إلى تقديم مقترحات لمشاريع مدروسة جيدًا.

 

اقرأ/ي أيضًا:

بعد "إهانة شهداء الثورة": قضية من أجل حل حزب عبير موسي

سعيد الجزيري مرشح "الرحمة" رسميًا لرئاسة الحكومة