18-يونيو-2024
حمدي النقاز

الفيفا قرّر إيقاف لاعب الإسماعيلي التونسي حمدي النقاز لمدة 6 أشهر

الترا تونس - فريق التحرير

نشر الساعة: 14.02 توقيت تونس 

 

أعلن نادي الإسماعيلى المصري، تلقيه مراسلة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" يوم الاثنين 17 جوان/يونيو 2024 تفيد بإيقاف اللاعب التونسي حمدي النقاز عن اللعب مؤقتًا.

نادي الإسماعيلى المصري يعلن تلقيه مراسلة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" يوم الاثنين 17 جوان 2024 تفيد بإيقاف اللاعب التونسي حمدي النقاز عن اللعب مؤقتًا

وأوضح النادي المصري في بلاغ له، أن الفيفا قرّر إيقاف لاعبه التونسي حمدي النقاز لمدة 6 أشهر، وذلك بسبب تأخيره في سداد مستحقات نادي الزمالك المصري.

ويشار إلى أن اللاعب التونسي غاب عن قائمة النادي الإسماعيلي في مواجهة إنبي يوم الاثنين بسبب قرار الفيفا، وفقًا للمصدر نفسه.

ويذكر أن نادي الزمالك المصري كان قد تقدم بشكوى رسمية ضد حمدي النقاز بسبب فسخ العقد من طرف واحد خلال شهر فيفري/شباط 2020.

  • من هو اللاعب التونسي حمدي النقاز؟

وحمدي النقاز هو لاعب كرة قدم تونسي دولي محترف، من مواليد 28 أكتوبر/تشرين الأول لسنة 1992، وسبق أن لعب في فريق النجم الساحلي التونسي والزمالك المصري ونادي الترجي التونسي ونادي الزمالك والنادي الأهلي السعودي ويلعب حاليًا لحساب النادي الإسماعيلي المصري كظهير أيمن.

سبق أن توّج النقاز بكأس الاتحاد الأفريقي لأول مرة في مسيرته مع النجم الرياضي الساحلي، كما شارك سابقًا مع المنتخب التونسي لكرة القدم في نهائيات كأس العالم  2018 في روسيا

وسبق أن توّج النقاز بكأس الاتحاد الإفريقي لأول مرة في مسيرته مع النجم الرياضي الساحلي، كما شارك سابقًا مع المنتخب التونسي لكرة القدم في نهائيات كأس العالم لسنة 2018 التي لعبت في روسيا.

 

تلغرام