05-ديسمبر-2020

على خلفية كشفها عددًا من ملفات الفساد الخطيرة

الترا تونس - فريق التحرير

 

أكدت المتفقدة السابقة بمركز المراقبة الصحية للحدود نوال المحمودي، السبت 5 ديسمبر/كانون الأول  2020، أن الوعكة الصحية التي تعرضت إليها الجمعة غير طبيعية بالمرة، لاسيما وأنها لا تعاني من أي أمراض مزمنة. 

وأوضحت المحمودي، في مقطع فيديو بثته على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أنها تعرضت إلى هبوط حاد في السكري في حين أنها ليست مريضة بالسكري وسبق أن تناولت فطورًا متكاملًا.

المحمودي: تعرضت إلى هبوط حاد في السكري وأحسست بأوجاع شديدة في القفص الصدري، و بشلل جزئي في  نصفي الأيسر، وأصبح  لون يدي مائلًا  للون الأزرق، كما فقدت النطق آنذاك

وأضافت أنها أحست بأوجاع شديدة في القفص الصدري، و بشلل جزئي في  نصفها الأيسر، وأصبح  لون يديها مائلًا  للون الأزرق. كما أكدت أنها  فقدت النطق آنذاك.

ولفتت المحمودي، في هذا الصدد، إلى  الإطار الطبي لم يجد تفسيرًا لما حصل لها، معتبرة أن ما تعرّضت له ليس عاديًا، مرجحة أنه محاولة تسميم.

وسبق أن أكدت المحمودي، في تصريح لإذاعة "جوهرة أف أم" يوم 30 نوفمبر/تشرين الثاني 2020، أنها تعرّضت إلى التهديد بالقتل، وذلك بعد أن عمد مجهولون إلى كتابة عبارات تهديد على جدران منزلها لـ3 أيام متتالية.

ولفتت إلى أنها لا تتمتع بحماية أمنية على الرغم من تعرضها للعنف سابقًا على خلفية كشفها عن قضية القمح الفاسد التي لا تزال الأبحاث المتعلقة بها متواصلة إلى حدّ الآن.

وأكدت أن حياتها أصبحت مهدّدة، خاصة بعد تهشيم سيارتها وتعرّضها للعنف، داعية إلى تمتيعها بحماية أمنية.

يذكر أن نوال المحمودي سبق أن كشفت عددًا من ملفات الفساد، على غرار ملف القمح المسرطن الذي أثار جدلًا واسعًا.

 

اقرأ/ي أيضًا:

حوار| نوال المحمودي: فساد وسرقة بمركز السل بسوسة ومرضى ينقلون العدوى دون رقيب

لغز صفقة "القمح الفاسد".. "ألترا تونس" يغوص في خفايا حمولة الباخرة جورج