30-أغسطس-2019

تقديم الإطار الفني الجديد للمنتخب التونسي خلال ندوة صحفية انعقدت الخميس 29 أوت 2019

الترا تونس - فريق التحرير

 

تمّ صباح الخميس 29 أوت/أغسطس 2019، خلال ندوة صحفية عقدت بمقرّ الجامعة التونسية لكرة القدم، تحت إشراف وديع الجريء، تقديم الإطار الفني الجديد للمنتخب الوطني التونسي أكابر بقيادة الناخب الوطني منذر الكبير.

وبيّن بلاغ صادر عن الجامعة التونسية لكرة القدم أن رئيس الجامعة وديع الجريء عبّر عن سعادته بالتعويل على طاقم فني تونسي يقود المرحلة القادمة مؤكدًا ثقته الكبيرة في الكفاءة والمدرسة التونسية ومعتبرًا أن تعيين منذر الكبير لهذا المنصب مستحق وتتويج لمسيرة كروية كبيرة.

وفي إجابة عن سؤال حول الأهداف التي رسمها في العقد الذي سيمتد إلى 3 سنوات، قال الجريء إن الجميع سيسعى للمحافظة على النتائج الإيجابية المحققة ومحاولة تطويرها داعيًا إلى دعم الناخب الوطني الجديد وإطاره الفني وتشجيعه لتحقيق أفضل النتائج.

منذر الكبير (مدرب المنتخب التونسي): سنعمل على تدعيم اللحمة بين اللاعبين وتطوير الأداء الفني للمجموعة مع السعي على المحافظة على مع ما تحقق من نتائج إيجابية

من جهته، عبّر الناخب الوطني منذر الكبيبر عن سعادته بنيل شرف تدريب المنتخب التونسي مشيرًا إلى أن الضغوطات المسلطة على المنتخب لا تخفيه باعتباره اكتسب خبرة  كلاعب ومدرب مما يمكنه من النجاح.

وأوضح الكبير أنه سيعمل مع إطاره الفني على تدعيم اللحمة بين اللاعبين وتطوير الأداء الفني للمجموعة مع السعي على المحافظة مع ما تحقق من نتائج إيجابية مع تدعيمها بأفضل النتائج التي من شأنها أن تسعد الجماهير الرياضية التونسية.

من جهة أخرى، أعلن مدرب المنتخب الوطني عن قائمة اللاعبين المدعويين لمباراتي موريتانيا والكوت ديفوار الوديتين.

وهذه هي القائمة: فاروق بن مصطفى، معز بن شريفية، معز حسن، أنيس البدري، رامي البدوي، زياد بوغطاس، صدام بن عزيزة، أيمن بن محمد، فراس شواط، غيلان الشعلالي، محمد دراغر، أسامة الحدادي، أحمد خليل، سيف الدين الخاوي، وجدي كشريدة، سليم الخليفي، طه ياسين الخنيسي، عمر العيوني، علي معلول، ياسين مرياح ، يوسف المساكني ، حمدي النقاز ، حمزة رفيع، بلال السعيداني، فرجاني ساسي، إلياس السخيري، نعيم السليتي.

يشار إلى أن المنتخب التونسي يواجه وديًا نظيره الموريتاني يوم 6 سبتمبر/ أيلول 2019 في تونس في حين يلاقي منتخب الكوت ديفوار في مدينة روان الفرنسية يوم 10 من نفس الشهر.

 

اقرأ/ي أيضًا:

فسخ عقد مدرب المنتخب التونسي لكرة القدم آلان جيراس

ماذا تعرف عن مفتي تونس الأسبق محمد مختار السلامي؟