10-أغسطس-2022
 معتز زدام

شارك مع المنتخب التونسي في كأس العرب الأخيرة بقطر 2021

الترا تونس - فريق التحرير

 

أعلن فريق الترجي الرياضي التونسي، الثلاثاء 9 أوت/أغسطس 2022، أن متوسط ميدان النجم الرياضي الساحلي سابقًا معتز زدام قد أمضى عقدًا يمتد على 4 مواسم مع الترجي الرياضي التونسي. ونشر الفريق، على صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، صورًا للاعب زدام خلال حصة تدريبية مع الترجي مساء الثلاثاء.

متوسط ميدان النجم الساحلي سابقًا معتز زدام أمضى عقدًا يمتد على 4 مواسم مع الترجي الرياضي التونسي

ومعتز زدام هو لاعب كرة قدم تونسي يلعب في مركز الوسط. وشارك مع المنتخب التونسي في كأس العرب الأخيرة بقطر 2021، وسبق له اللعب في صفوف النجم الرياضي الساحلي.

وكان قد انتقل، في سبتمبر/أيلول 2021، إلى النجم الرياضي الساحلي على سبيل الإعارة لمدة عام من نادي فالميرا الليتواني.

كان قد انتقل، في سبتمبر 2021، إلى النجم الرياضي الساحلي على سبيل الإعارة لمدة عام من نادي فالميرا الليتواني

 

 

في مرحلة أقل من 20 عاماً، شارك معتز زدام في كأس أمم إفريقيا تحت 20 سنة في 2021 وخلال هذه المنافسة التي نظمت في موريتانيا، لعب 6 مباريات. وظهر لأول مرة مع المنتخب التونسي للأكابر في 3 ديسمبر/كانون الأول 2021، في كأس العرب التي نظمت في قطر.

ظهر لأول مرة مع المنتخب التونسي للأكابر في 3 ديسمبر 2021 في كأس العرب التي نظمت في قطر

 

 

وكان قد أعلن فريق الترجي الرياضي التونسي في وقت سابق انتهاء إجراءات التعاقد مع المدافع المحوري الدولي ياسين مرياح (29 سنة)، وذلك بعقد يمتد لمدة موسمين إلى غاية 2024.

وانضمام ياسين مرياح إلى الترجي الرياضي التونسي يأتي ضمن "الميركاتو الصيفي" للفريق التونسي. وينضم بذلك إلى اللاعبين حسام دقدوق ومحمد بن علي وعزيز فلاح والجزائري رياض بن عياد، الذين وقعوا عقوداً مع الترجي خلال هذه الفترة.