23-سبتمبر-2024
رابطة الأبطال الإفريقية.. الملعب التونسي ينهزم في الإياب ويغادر المسابقة

انهزم الملعب التونسي أمام اتحاد العاصمة الجزائري بثنائية نظيفة

الترا تونس - فريق التحرير

(نشر بتاريخ 2024/9/23 على الساعة 10.15)

 

خسر الملعب التونسي مباراته أمام اتحاد العاصمة الجزائري بثنائية نظيفة الأحد 22 سبتمبر/أيلول 2024، بوهران في مباراة إياب الدور الثاني من كأس الكنفديرالية الإفريقية لكرة القدم.

الملعب التونسي ينهزم أمام اتحاد العاصمة الجزائري بثنائية نظيفة، في مباراة إياب الدور الثاني من كأس الكنفديرالية الإفريقية لكرة القدم

وقد سجل الفريق الجزائري الذي يدربه التونسي نبيل معلول، عبر كلّ من كيفين مونديكو في الدقيقة 75 من عمر المباراة، وبلال الماجري ضد مرماه في الدقيقة 90 +3.

وبهذا، ودّع الملعب التونسي المسابقة بعد أن أنهى مباراة الذهاب لصالحه بنتيجة 1-0، كان من إمضاء متوسط الميدان الهجومي ريان السماعلي في الدقيقة 85 من عمر المباراة.

ودّع الملعب التونسي منافسات كأس الكنفديرالية الإفريقية لكرة القدم بعد أن أنهى مباراة الذهاب لصالحه بنتيجة 1-0

وكان النادي الصفاقسي بلغ السبت دور المجموعات لهذه المسابقة القارية بعد أن فاز من جديد على منافسه روكينزو البورندي بنتيجة 1-0، وكان الذهاب أيضًا قد حمل النتيجة نفسها.

جدير بالذكر، أن قرعة دور المجموعات ستجرى يوم 7 أكتوبر/تشرين الأول القادم.

وكان الاتحاد الرياضي المنستيري، قد انتصر مساء الجمعة 13 سبتمبر/أيلول 2024، على مولودية الجزائر، في مباراة ذهاب الدور الثاني ضمن منافسات رابطة أبطال إفريقيا لكرة القدم، بالملعب الأولمبي برادس، ومن المنتظر أن يُجرى لقاء الإياب، يوم السبت 21 سبتمبر/أيلول 2024 في الجزائر.

كما ضمن الترجي الرياضي التونسي تأهله إلى دور المجموعات لرابطة الأبطال الإفريقية بعد أن حقق فوزًا كاسحًا على فريق ديكيداها الصومالي في المباراة التي جمعتهما مساء السبت 21 سبتمبر/أيلول 2024، ضمن إياب الدور التمهيدي الثاني من رابطة الأبطال الأفريقية.

بدوره، تمكن النادي الرياضي الصفاقسي من العبور إلى المجموعات لمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية إثر انتصاره، السبت 21 سبتمبر/أيلول 2024، على ضيفه نادي روكينزو البورندي لحساب إياب الدور التمهيدي الثاني، بهدف دون مقابل.