15-ديسمبر-2021

في إطار الدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب قطر فيفا 2021

 

الترا تونس - فريق التحرير

 

يقابل المنتخب التونسي، الأربعاء 15 ديسمبر/كانون الأول 2021، نظيره المصري حوالي الساعة الرابعة مساء بتوقيت تونس، في إطار الدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب قطر فيفا 2021.

سيدير اللقاء الحكم الإيراني علي رضا فغاني وهو ذات الحكم الذي كان قد أدار المباراة الأولى للمنتخب التونسي في كأس العرب ضد موريتانيا

وستكون تشكيلة "نسور قرطاج" كالتالي: معز حسن، منتصر الطالبي، ياسين مرياح، بلال العيفة، محمد دراغر، محمد أمين بن حميدة، فرجاني ساسي، حنبعل المجبري، غيلان الشعلالي، سيف الدين الجزيري ويوسف المساكني.

وسيدير اللقاء الحكم الإيراني علي رضا فغاني وهو ذات الحكم الذي كان قد أدار المباراة الأولى للمنتخب التونسي في كأس العرب ضد موريتانيا.

يُذكر أن "نسوق قرطاج" مروا للدور نصف النهائي بعد الفوز على المنتخب العماني بهدفين لهدف واحد، بينما تجاوز المنتخب المصري نظيره الأردني، في ذات الدور، بعد الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وكان المنتخب التونسي قد أنهى، الثلاثاء 14 ديسمبر/كانون الأول 2021، تحضيراته لمقابلة الدور نصف النهائي. وانعقد بعد ظهر الثلاثاء الاجتماع الفني، حيث تقرر أن يلعب المنتخب التونسي باللون الأبيض بالكامل. 

كما تم إعلام الجامعة التونسية لكرة القدم بأنه وقع إلغاء كل الإنذارات التي كانت في رصيد اللاعبين قبل مقابلة الدور نصف النهائي.

 

اقرأ/ي أيضًا:

كأس العرب قطر 2021: المنتخب التونسي يكثف استعداداته لمقابلة مصر

تونس تتأهل إلى الدور نصف النهائي لكأس العرب فيفا قطر 2021