22-يناير-2022

حضر المدرب المساعد جلال القادري في اللقاء الإعلامي بقاعة المؤتمرات بملعب غاروا وقد كان مرفوقاً باللاعب بلال عيسى العيدوني

 

الترا تونس - فريق التحرير

 

يواجه المنتخب التونسي لكرة القدم، الأحد 23 جانفي/يناير 2022 بداية من الساعة الثامنة ليلاً بتوقيت تونس، نظيره النيجيري وذلك في ملعب مدينة غاروا، في إطار منافسات الدور ثمن النهائي من كأس إفريقيا للأمم المقامة حاليًا بالكاميرون.

من المنتظر أن يدير المباراة طاقم تحكيم سنغالي يترأسه ماغيت نداي، بمساعدة كل من الحاج ماليك سامبا ودجيبريل كامارا

ومن المنتظر أن يدير المباراة طاقم تحكيم سنغالي يترأسه ماغيت نداي، بمساعدة كل من الحاج ماليك سامبا ودجيبريل كامارا.

وكان قد انعقد، صباح السبت 22 جانفي/ يناير 2022، عبر تقنية زوم الاجتماع الفني لمباراة المنتخب التونسي ضد نيجيريا وذلك بحضور ممثلي المنتخبين ومسؤولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم وممثلي اللجنة المحلية للتنظيم. وتقرر أن تخوض العناصر التونسية المباراة بالزي الأبيض الكامل وسيترتدي حراس المرمى الزي الأسود الكامل، وفق بلاغ للجامعة التونسية لكرة القدم.

ومن جهة أخرى، حضر المدرب المساعد جلال القادري، بعد ظهر السبت، في اللقاء الإعلامي بقاعة المؤتمرات بملعب غاروا وقد كان مرفوقاً باللاعب بلال عيسى العيدوني واطلعا سويًا على أرضية ملعب المباراة.

وانطلقت مساء الجمعة 21 جانفي/يناير الجاري استعدادات المنتخب التونسي لمواجهة نيجيريا، إذ أجرى أول حصة تدريبية بمدينة غاروا، التي وصلها في حدود السادسة مساء الجمعة.

وخصص الإطار الفني الحصة التدريبية لإزالة إرهاق مباراة يوم الخميس والرحلة من مدينة لمبي عبر دوالا وصولاً إلى غاروا والتي امتدت على كامل فترات يوم الجمعة. ومن المنتظر أن تختتم تحضيرات المنتخب التونسي بحصة تدريبية أخيرة يوم السبت بداية من الساعة الخامسة والنصف مساء.


شاهد: تغطية لهذا الملف والملفات الإخبارية الراهنة عربيًا ودوليًا على شاشة التلفزيون العربي أخبار

اقرأ/ي أيضًا:

كأس أمم إفريقيا: تونس تنهزم ضد غامبيا وتترشح رغم المردود الهزيل

"كان" الكاميرون: تعافي دراغر والحدادي والجمل من كوفيد 19