19-يناير-2022

مدرب المنتخب التونسي لكرة القدم منذر الكبيّر خلال لقاء إعلامي الأربعاء في الكاميرون

 

الترا تونس - فريق التحرير

 

انعقد، الأربعاء 19 جانفي/يناير 2022، عبر تقنية "زووم" الاجتماع الفني لمباراة المنتخب التونسي ضد غامبيا لحساب الجولة الثالثة من تصفيات المجموعات والتي ستدور بملعب مدينة ليمبي الخميس 20 جانفي/ يناير 2022 بداية من الساعة الثامنة ليلاً بالتوقيت التونسي، وذلك بحضور ممثلي المنتخبين ومسؤولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم وممثلي اللجنة المحلية للتنظيم.

الكبيّر: المنتخب التونسي لن يدخل في الحسابات بخصوص المنافسين المنتظرين وسيلعب مباراة غامبيا بهدف الانتصار احتراماً للميثاق الرياضي

وقد تقرر أن يخوض المنتخب التونسي المباراة بالزي الأبيض الكامل وسيرتدي حراس المرمى الزي الأسود الكامل، وفق ما أكدته الجامعة التونسية لكرة القدم.

من جانب آخر، شارك مدرب المنتخب التونسي منذر الكبيّر رفقة اللاعب أنيس بن سليمان، في اللقاء الإعلامي بقاعة المؤتمرات بملعب لمبي الذي انعقد ظهر الأربعاء، وشدد الكبيّر أن "تونس لا تخشى مواجهة أي منتخب وأنها جاهزة لمواجهة أي منافس"، وفقه. 

وأضاف الكبيّر أن "المنتخب التونسي لن يدخل في الحسابات بخصوص المنافسين المنتظرين وسيلعب مباراة غامبيا بهدف الانتصار احتراماً للميثاق الرياضي"، مؤكدًا أن "إصابات كورونا التي تم تسجيلها في صفوف المنتخب التونسي لن تكون عائقًا في مباراة غامبيا".

الكبيّر: "إصابات كورونا التي تم تسجيلها في صفوف المنتخب التونسي لن تكون عائقًا في مباراة غامبيا"

في سياق متصل، تم تعيين الحكم المكسيكي فيرناندو جيريرو لإدارة مباراة المنتخب التونسي ونظيره الغامبي، وسيساعده كل من سليمان املدين من جزر القمر وليبان عبد الرزاق من جيبوتي وماريو اسكوبار من غواتيمالا.

وفي الأثناء، يواصل اللاعبون تحضيراتهم وتدريباتهم للقاء المنتظر، إذ أجرى المنتخب التونسي الثلاثاء حصة تدريبية هي الثانية تحضيرًا للمقابلة التي ستجمعه يوم الخميس بالمنتخب الغامبي، وغابت عن هذه الحصة العناصر التي ثبتت إصابتها بفيروس كورونا.

وستكون الحصة التدريبية الأخيرة، مساء الأربعاء بداية من الساعة السادسة مساء بتوقيت تونس، بملعب التمارين بمدينة ليمبي.

 

 

اقرأ/ي أيضًا:

7 إصابات جديدة بكورونا في صفوف المنتخب والتحضيرات تتواصل لمباراة غامبيا

خسارة صادمة لمحاربي الصحراء.. وانتصار كبير لتونس في كأس أمم أفريقيا