عرض قناة إسرائيلية لحوار  مع روني الطرابلسي.. صحفي فلسطيني يوضح

عرض قناة إسرائيلية لحوار مع روني الطرابلسي.. صحفي فلسطيني يوضح

تأكيد أن القناة الصهيونية نقلت الحوار من الوكالة الفرنسية

 

الترا تونس - فريق التحرير

 

أكّد الصحفي الفلسطيني المقيم بتونس طاهر الشيخ الذي أجرى الحوار مع وزير السياحة روني الطرابلسي ونقلته قناة "أي 24 الصهيونية" أنه أجرى الحوار لفائدة شركة "اسكوبال" وهي شركة عربية بريطانية، لديها مشتركين وتبث من القارات الخمس ولديها فرع في رام الله به 70 مشتركًا بما فيهم وكالات أنباء على غرار وكالة الأنباء الفرنسية التي نقلت الحوار.

صحفي فلسطيني: أجريت حوارًا مع وزير السياحة رونيه الطرابلسي لفائدة شركة عربية بريطانية وليس قناة إسرائيلية

وأضاف الصحفي، في تصريح الأربعاء 16 جانفي/كانون الثاني 2019 لإذاعة "شمس آف آم"، أن الحوار تم تسجيله منذ حوالي 10 أيام وبثته "اسكوبال" ثم تولت قناة "أي 24" المعروفة بتوجهها الإسرائيلي والتي تبث من فرنسا نقله عن "اسكوبال "وهذا من حق أي تلفزيون"، وفق تعبيره.

من جهته، أعلن النائب ياسين العياري أن وزير السياحة رونيه الطرابلسي أعلمه، خلال جلسة عمل أمس الثلاثاء، أنه قدم تصريحًا لصحفي فلسطيني بعد تثبت المصالح الأمنية وذلك بعد إعلامه أن التصريح لقناة عربية من لندن.

 

اقرأ/ي أيضًا:

اتحاد الشغل يدعو إلى النضال من أجل قانون يجرم التطبيع مع الكيان الصهيوني

التطبيع مجددًا.. فنانون تونسيون يغنون في إيلات الصهيونية