ظافر العابدين يطلق حملة لتحسين خدمات

ظافر العابدين يطلق حملة لتحسين خدمات "تونيسار"

حملة إلكترونية بسبب سوء خدمات شركة الخطوط التونسية

الترا تونس - فريق التحرير

 

أطلق الممثل التونسي ظافر العابدين حملة إلكترونية على منصات التواصل الاجتماعي رفضًا لما وصفها بالحالة المزرية لشركة الخطوط التونسية (تونيسار) ودعوة لتطويرها وتحسين خدماتها.

وتحدث الممثل، في فيديو على صفحته على فيسبوك، عن سوء خدمات الشركة التونسية بما يضرّ من صورة البلاد وفق قوله، داعيًا للمسؤولين للاعتذار للتونسيين وللمسافرين عمومًا، وتقديم خططهم لتطوير الشركة.

ولاقت هذه الحملة انتشارًا واسعًا على مواقع التواصل باستعمال وسوم "#نستحقوا_خير_من_هكا" و"#تطوير_الخطوط_الجوية_التونسية" و"#Tunisair". إذ شارك روّاد موقع فيسبوك وصفحات في هذه الحملة عبر نشر صور تظهر سوء خدمات الشركة التونسية، وسط دعوات لإصلاح هذه الشركة التي تواجه الإفلاس.

أطلق الممثل التونسي ظافر العابدين حملة إلكترونية رفضًا لما وصفها بالحالة المزرية لشركة الخطوط التونسية (تونيسار) ودعوة لتطويرها وتحسين خدماتها

وكان قد نشر الممثل التونسي، في وقت سابق، فيديو من على متن طائرة تابعة للشركة التونسية، تبين سوء أجهزتها وخدماتها. وقال إن نشر الفيديو يأتي بعد الإنكار المستمر من الشركة واستخفافها بالرأي العام مؤكدًا أن "أفضل طريقة لمحاربة هذا العجز والفساد هي كشف الحقيقة".

يُذكر أن فيديو نشره صانع المحتوى الألماني جوش كاهيل على قناته على يوتيوب، مؤخرًا، يبيّن سوء خدمات شركة الخطوط التونسية "تونيسار" في فضاء الامتياز بمطار تونس قرطاج وفي درجة رجال الأعمال بإحدى طائرات الشركة، لاقى انتشارًا واسعًا في منصات التواصل الاجتماعي لما اُعتبر "فضيحة" للشركة التونسية في قناة يوتيوب شهيرة متخصصة في مراجعة خدمات شركات الخطوط الجوية في العالم.

الفيديو، الذي أثار العديد من التعليقات الساخرة من المشاهدين، قال نشطاء إنه يمثل شاهدًا جديدًا على سوء خدمات الناقلة الوطنية التي تشهد صعوبات مالية منذ سنوات مع تعطل برنامج إنقاذها في ظل عدم التوافق بين وزارة النقل من جهة والنقابات من جهة أخرى.

 

حملة تطوير الخطوط الجوية التونسية.. الرجاء المشاركة واستخدام الهاشتاغ #نستحقوا_خير_من_هكا #تطوير_الخطوط_الجوية_التونسية #Tunisair #ظافر_العابدين Tunisair

Publiée par ‎Dhafer L'Abidine - ظافر العابدين‎ sur Mardi 25 août 2020

 

 

 

 

صورت هذا الفيديو لأنني مستاء من الحالة التي وصلت إليها الخطوط الجوية التونسية. بصفتي تونسيًا فخورًا ببلدي، أشعر أن حالة...

Publiée par ‎Dhafer L'Abidine - ظافر العابدين‎ sur Lundi 24 août 2020

 

 

#نستحقوا_خير_من_هكا -- #تطوير_الخطوط_التونسية ✌

Publiée par ‎توانسا في المهجر‎ sur Mercredi 26 août 2020

 

 

Toilette d’avion tunisair en 2018 ! C’est pas nouveau... #نستحقوا_خير_من_هكا #تطوير_الخطوط_الجوية_التونسية #Tunisair #ظافر_العابدين Tunisair

Publiée par Yassine Lahmadi sur Mercredi 26 août 2020

 

 

En direct de l aeroport de Nice / Tunisair Nous sommes arrivés à 17h30 pour enregistrer. Une fois toute la procédure...

Publiée par Melek BM sur Mercredi 26 août 2020

 

 

نحن رعايا موش مواطنين، ميهمّش رأينا أو كان تقلقنا لحاصل صورتنا في الخارج بللاّهي ملزمهاش تتمسّ...

Publiée par Traidi Khalil sur Mardi 25 août 2020

 

 

اقرأ/ي أيضًا:

سوء خدمات "تونيسار".. "فضيحة" على يوتيوب والشركة تبرّر

مؤتمر استثنائي لاتحاد الشغل.. "المركزية" تتجه للتمديد رغم أصوات المعارضة