02-ديسمبر-2019

أكدت دعمها لرئيس الحكومة المكلف الحبيب الجملي (صورة أرشيفية)

 

الترا تونس - فريق التحرير

 

دعا مجلس شورى حركة النهضة رئيس حكومة تصريف الأعمال يوسف الشاهد وكل الوزراء إلى وقف التعيينات في الإدارات العمومية ومؤسسات الدولة ومراجعة التعيينات التي سجلت خلال الأسابيع الماضية.

كما جدد المجلس، في بيان الإثنين 2 ديسمبر/كانون الأول 2019 إثر اجتماعه الأحد، دعمه لرئيس الحكومة المكلف الحبيب الجملي ولـ"جهوده من أجل تشكيل حكومة إصلاح وإنجاز وذات حزام سياسي وشعبي قوي وتستجيب لتطلعات الشعب التونسي التي عبرت عنها ثورة الحرية والكرامة والأولويات الاقتصادية والاجتماعية التي أكدتها نتائج الانتخابات الرئاسية والتشريعية الأخيرة".

جدد مجلس شورى حركة النهضة دعمه لرئيس الحكومة المكلف الحبيب الجملي ولـ"جهوده من أجل تشكيل حكومة إصلاح وإنجاز وذات حزام سياسي وشعبي قوي"

ودعا مختلف القوى السياسية للتعاون المثمر مع رئيس الحكومة المكلف من أجل الإسراع بتكوين الحكومة حتى تنطلق فورًا في معالجة القضايا الرئيسية للبلاد.

وندد المجلس، في جانب آخر، بكل أعمال القمع والقتل التي ترتكبها قوات الاحتلال الصهيوني ضدّ الشعب الفلسطيني المناضل ودوسها المتواصل على كل الأعراف والقوانين الدولية، معبرًا عن دعمه الكامل للشعب الفلسطيني الأبيّ محيًا قواه المقاومة في نضالها البطولي لتحرير الأرض وبناء دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

 

اقرأ/ي أيضًا:

سعيّد: "الحد الأدنى من حقوق الإنسان غير متوفر في المستشفيات" (فيديو)

وزير التجهيز: الانطلاق حالًا في دراسة لإنجاز جسر في عين السنوسي بعمدون