07-أبريل-2020

توفي بقسم الإنعاش في مستشفى فرحات حشاد بسوسة (ماهر جعيدان/ ألترا تونس)

 

تم فجر اليوم، الثلاثاء 7 أفريل/ نيسان 2020، تسجيل رابع وفاة في منطقة سوسة بسبب فيروس كورونا المستجد وذلك بقسم الإنعاش في مستشفى فرحات حشاد بسوسة. والفقيد أصيل البرجين من معتمدية مساكن، يبلغ من العمر 62 سنة وهي الوفاة الأولى بتلك الجهة التي بلغت فيها الإصابات ثماني حالات.

الفقيد أصيل البرجين من معتمدية مساكن، يبلغ من العمر 62 سنة وهي الوفاة الأولى بتلك الجهة التي بلغت فيها الإصابات ثماني حالات

يُذكر أن هناك 4 حالات وفيات في ولاية سوسة، واحدة في سهلول: وهي أول حالة وفاة تعود لامرأة في 18 مارس/ آذار المنقضي وتبلغ من العمر 72 سنة وتقيم بمنطقة سهلول وهي أصيلة ولاية المهدية أين تمّ دفنها وقد عادت من تركيا يوم 16 مارس: آذار المنقضي وتوفيت أثناء نقلها للمستشفى الجامعي فرحات حشاد بسوسة إثر تعكر حالتها.

وحالة وفاة أخرى في سوسة المدينة: وفاة مصاب في عقده السادس صباح 5 أفريل/ نيسان الجاري وهو مقيم بقسم الإنعاش بالمستشفى الجامعي فرحات حشاد بسوسة منذ حوالي الأسبوع وهو رئيس مصلحة بالمندوبية الجهوية للتنمية الفلاحية بسوسة.

والحالة الثالثة في كندار: وفاة مصاب مقيم بقسم الإنعاش الطبي بالمستشفى الجامعي فرحات حشاد ليلة 4 أفريل/ نيسان الجاري، يبلغ من العمر 48 سنة وقد تمّ وضعه تحت التنفس الاصطناعي منذ 25 مارس/ آذار الماضي إثر تعكر حالته وهو المنسق الأول لمحلية حزب الاتحاد الشعبي الجمهوري بسوسة المدينة.

والحالة الرابعة سجلت فجر اليوم وهي لشخص أصيل البرجين يبلغ من العمر 62 سنة وقد سبق إيواؤه في مستشفى فرحات حشاد بسوسة. 

 

اقرأ/ي أيضًا:

مغادرة 176 مشمولاً بالحجر الصحي الإجباري نزل شط مريم

عضو في "الحقيقة والكرامة" تطالب الفخفاخ بإلغاء الاتفاقيات التحكيمية