17-أبريل-2019

استندت على تصريح وهمي للمستشار الرئاسي السابق عزيز كريشان (فتحي بلعيد/أ.ف.ب)

الترا تونس - فريق التحرير

 

أكد النائب والقيادي في حراك تونس الإرادة عماد الدائمي، في نشرية على حسابه في موقع فيسبوك الأربعاء 17 أفريل/نيسان 2019، مثول الناطقة الرسمية باسم رئاسة الجمهورية سعيدة قراش الأربعاء أمام القضاء بعد الشكاية التي رفعها ضدها رئيس الجمهورية السابق المنصف المرزوقي بعد تصريحها بأنه قام "بتسليم ثلاثة أرباع أرشيف الرئاسة إلى المخابرات القطرية"، حسب زعمها.

وقد ارتكزت قراش في ادعائها في جانفي/كانون الثاني المنقضي على "تصريح وهمي" للمستشار السابق في رئاسة الجمهورية عزيز كريشان الذي نفى بدوره الإدلاء بهكذا تصريح.

عماد الدائمي: كل الأمل أن يكون حكم القضاء رادعًا لمثل هذه السلوكيات المشينة التي تدمر مصداقية السياسة وتشوه صورة مؤسسات الدولة

وعبر الدائمي، في الأثناء، عن أمله أن يكون حكم القضاء "رادعًا لمثل هذه السلوكيات المشينة التي تدمر مصداقية السياسة وتشوه صورة مؤسسات الدولة".

وفي نفس السياق، أعلن الناطق الرسمي باسم محاكم المنستير والمهدية فريد بن جحا في تصريح إعلامي الأربعاء أن أحد قضاة التحقيق بالمحكمة الابتدائية بالمنستير أحال 5 متهمين على الدائرة الجناحية بتهم تعطيل حرية الجولان بالسبل العمومية، وذلك إثر شكاية رفعها المنصف المرزوقي بتاريخ 29 أكتوبر/تشرين الأول 2017 بعد منعه من طرف هؤلاء المتهمين من الوصول إلى مقر إحدى الإذاعات الخاصة بالمنستير.

 

 

اقرأ/ي أيضًا:

في ردها على بن سدرين: سعيدة قراش تعتمد على تصريح وهمي لعزيز كريشان!

حزب الحراك يرد على سعيدة قراش.. ويعلن التوجه للقضاء