سبيطلة: وقفة احتجاجية للمطالبة باستئناف أشغال المستشفى الجديد (صور+فيديو)

سبيطلة: وقفة احتجاجية للمطالبة باستئناف أشغال المستشفى الجديد (صور+فيديو)

تأكيد ضرورة استئناف الأشغال خاصة في ظل الوضع الوبائي الحالي

الترا تونس - فريق التحرير

 

نفذ نشطاء في المجتمع المدني المحلي بسبيطلة (ولاية القصرين) وقفة احتجاجية الأحد، 25 أكتوبر/تشرين الأول 2020، للمطالبة باستئناف أشغال إنجاز المستشفى الجهوي الجديد بالمدينة خاصة في ظل الوضع الوبائي الحالي.

نفذ نشطاء في المجتمع المدني المحلي بسبيطلة (ولاية القصرين) وقفة احتجاجية الأحد، 25 أكتوبر/تشرين الأول 2020، للمطالبة باستئناف أشغال إنجاز المستشفى الجهوي الجديد

ورفع المشاركون في الوقفة احتجاجات لافتات مكتوب عليها "الصحة أساس الحياة" و"الصبيطار استحقاق يا حكومة النفاق"، وسط تشديد على ضرورة إيفاء الجهات المسؤولة بالتزاماتها خاصة أمام انتشار عدوى كورونا.

وخلال الوقفة، أكد الطبيب منير الراشدي على خطورة الوضع الوبائي في القصرين مشيرًا إلى توفر 4 أسرّة إنعاش فقط في الولاية التي تضم 500 ألف ساكن، مشيرًا إلى الصعوبات التي يواجهها للحصول على سرير إنعاش لإنقاذه مرضاه.

يُذكر أن كلفة المستشفى الجديد تبلغ 35 مليون دينار منها 5 مليون دينار لاقتناء التجهيزات، وقد تعطلت أشغاله خلال فترة الحجر الصحي الشامل رغم تقدم أشغاله بنسبة كبيرة.

 

بعد الوقفة الاحتجاجية اليوم للمطالبة بالتسريع في استكمال اشغال المستشفى الجهوي بسبيطلة. المطلوب من الاتحاد المحلي للشغل...

Publiée par Ifaoui Abderrazek sur Dimanche 25 octobre 2020

 

 

 

 

سبيطلة- 25 أكتوبر وقفة احتجاجية للمطالبة باستكمال مشروع المستشفى الجهوي بسبيطلة ( 4).

Publiée par Ifaoui Abderrazek sur Dimanche 25 octobre 2020

 

 

 

اقرأ/ي أيضًا:

انتشار كورونا في الجهات: 112 إصابة بسوسة و87 إصابة بصفاقس

منظمة الأطباء الشبان: اقتحام استعجالي الرابطة بالسكاكين والاعتداء على طبيب