رغم الأداء المشرف.. انسحاب مرير للمنتخب التونسي من نصف نهائي

رغم الأداء المشرف.. انسحاب مرير للمنتخب التونسي من نصف نهائي "الكان"

انتهاء حلم نسور قرطاج في الدور نصف النهائي (أ.ف.ب)

الترا تونس - فريق التحرير

 

غادر المنتخب التونسي لكرة القدم كأس الأمم الإفريقية بعد هزيمة مريرة في الدور نصف النهائي أمام المنتخب السينغالي، الأحد 14 جويلية/يوليو 2019، بهدف لصفر في الشوط الإضافي الأول للمباراة، ليتحوّل رهان نسور قرطاج إلى نيل المرتبة الثالثة بعد ضياع حلم الفوز باللقب الثاني في تاريخ المنتخب.

وقدم نسور قرطاج أداءً مشرفًا في عمومه خلال المباراة ضد السينغاليين، وكانت لهم الفرصة للمبادرة بالتسجيل في الشوط الثاني من المباراة عبر ضربة جزاء أضاعها متوسط الميدان فرجاني ساسي في الدقيقة 75.

غادر المنتخب التونسي لكرة القدم كأس الأمم الإفريقية من الدور النصف النهائي بعد هزيمة مريرة أمام المنتخب السينغالي بهدف لصفر

ثم تحصل أسود التيرانغا بعد دقائق على ضربة جزاء أضاعوها بدورهم بعد تصدي من الحارس معز حسن، لتتجه المباراة لأشواط إضافية.

وسُجل لاحقًا الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 101 من الشوط الإضافي الأول بنيران صديقة من المدافع ديلان براون إثر خطأ من الحارس معز حسن في مسك كرة عرضية للخصم.

وقد أعلن الحكم الأثيوبي باملاك تاسيما ضربة جزاء للمنتخب التونسي في الدقائق الأخيرة من المباراة بعد لمس يد مدافع سينغالي للكرة، قبل أن يلغى قراره بعد اللجوء لتقنية حكم الفيديو المساعد "VAR" وسط جدل بين الجماهير الرياضية لما وصفه البعض بالمهزلة التحكيمية.

وسيلعب المنتخب التونسي مباراته الأخيرة في "الكان" يوم الأربعاء المقبل ضد المنتخب المنهزم في المواجهة النارية بين المنتخب الجزائري ونظيره النيجيري لتحديد هوية صاحب المرتبة الثالثة.

 

اقرأ/ي أيضًا:

تونس/السنغال: تاريخ المواجهات بين المنتخبين

تاريخ مشاركات المنتخب التونسي في كأس إفريقيا