18-يوليو-2018

تجرى مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لرابطة الأبطال خلال الأسبوع المقبل

في لقاء لحساب الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات ضمن منافسات رابطة الأبطال الإفريقية، فاز فريق الترجي الرياضي التونسي على فريق كامبلا سيتي بنتيجة 3 - 2، في ساعة متأخرة من مساء الثلاثاء 17 جويلية/ تموز 2018 بالملعب الأولمبي برادس.

كان الترجي منهزمًا بهدفين لصفر إلى حدود الدقيقة 30 من مباراته لكنه حول الهزيمة إلى فوز

وكان الترجي منهزمًا بهدفين لصفر إلى حدود الدقيقة 30 حين تمكّن أنيس البدري من تذليل الفارق قبل أن يسجل لسعد بقير بعد دقيقتين الهدف الثاني ثم يضيف بلال الماجري في آخر ردهات المباراة الهدف الثالث (الدقيقة 82)، في المقابل، سجل أهداف الفريق الضيف كل من جاكسون نوندا (الدقيقة 19) وشبان محمد (الدقيقة 22).

يُذكر أن فريق النجم الرياضي الساحلي قد عاد من سوازيلاند بثلاث نقاط مهمة إثر فوزه مساء أمس الثلاثاء على فريق مبابان سوالوز بثلاثية نظيفة، وذلك لحساب الجولة الثالثة أيضًا من دور المجموعات لرابطة الأبطال الإفريقية.

وكان افتتح كريم العواضي التسجيل في الدقيقة 14، ثم سجل ماهر الحناشي في الدقيقة 32، وختم أمين الشرميطي سلسلة الأهداف في الدقيقة 70.

عاد النجم الرياضي الساحلي من سوازيلاند بثلاث نقاط مهمة إثر فوزه على فريق مبابان سوالوز بثلاثية نظيفة

وإثر هذه الجولة الثالثة لدوري مجموعات رابطة الابطال الافريقية، يكون ترتيب المجموعة الأولى التي تضم الترجي الرياضي التونسي والأهلي المصري وكمبالا سيتي الأوغندي وتاونشيب رولرز البوتسواني، تصدر الترجي بسبع نقاط يليه الأهلي بأربع نقاط.

أما المجموعة الرابعة والتي تضم النجم الساحلي ومبابان سوالوز السوازيلاندي وزيسكو يونايتد الزامبي وبريميرو دي أوجوستو الأنغولي، فيتصدرها ممثل تونس الثاني في هذه المسابقة أي النجم بسبع نقاط.

ومن المنتظر أن تجرى مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لرابطة الأبطال خلال الأسبوع المقبل، وتحديدًا تكون مباراة النجم الساحلي ضد مبابان سوالوز السوازيلندي يوم الجمعة 27 جويلية/ تموز الجاري في سوسة. ويتنقل الترجي للعب خارج دياره يوم السبت 28 جويلية/ تموز ضد كامبالا سيتي الأوغندي.

 

اقرأ/ي أيضًا:

دوري أبطال إفريقيا: الترجي والنجم من أجل تعزيز الصدارة

قرعة بطولة 2019/2018: تعرف على روزنامة أهمّ المباريات