09-أكتوبر-2020

انطلق حظر التجول بتونس الكبرى في 8 أكتوبر ويتواصل لأسبوعين (وسيم الجديدي/Sopa images)

 

الترا تونس - فريق التحرير

 

أعلنت وزارة النقل واللوجستيك، في بلاغ مساء الخميس 8 أكتوبر/تشرين الأول 2020، أن إسداء خدمات النقل الجوي بالمطارات التونسية سيتواصل بنسق عادي، خلال فترة حظر التجول بإقليم تونس الكبرى، الذي انطلق العمل به يوم الخميس 8 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري ويتواصل لمدة 15 يومًا.

وزارة النقل واللوجستيك: إسداء خدمات النقل الجوي بالمطارات التونسية سيتواصل بنسق عادي خلال فترة حظر التجول بإقليم تونس الكبرى

ويُستثنى من تطبيق حظر التجول، وفق ذات البلاغ، أصحاب الأعمال الليليّة الذين تستوجب طبيعة نشاطهم مواصلة العمل ليلاً مع الحرص على تقديم ما يُثبت ضرورة ممارستهم لعملهم خلال فترة حظر التجول والمسافرين المغادرين أو القادمين شريطة الاستظهار بتذكرة السفر وجواز السفر عند الذهاب أو العودة.

وأعلنت الوزارة أنه، في إطار تسهيل عمليات نقل البضائع خاصة منها الحيوية والمنتجات المرتبطة بعمليات التصدير والتوريد، يمكن لأصحاب عربات نقل البضائع التنقل خلال فترة حظر التجول شريطة استظهار السائق بترخيص أو إذن بمأمورية من صاحب المؤسسة أو الناقل.

وذكّرت وزارة النقل واللوجستيك بوجوب الامتثال لتعليمات الوحدات الأمنيّة، حرصًا على معاضدة الجهود الوطنيّة لمكافحة تفشي فيروس كورونا.

 

اقرأ/ي أيضًا:

عدّدت القطاعات المستثناة.. الداخلية تحذّر من خرق حظر التجوّل

هذه تفاصيل حظر الجولان في تونس الكبرى