21-فبراير-2022

تحديدًا أيام 24 و25 و26 و27 مارس 2022 (أمين الأندلسي/وكالة الأناضول)

 

الترا تونس - فريق التحرير 

 

تعقد حركة الشعب مؤتمرها الثاني أيام 24 و25 و26 و27 مارس/آذار 2022، وتخصص أعماله لانتخاب مكتب سياسي جديد سيتولى اختيار أمين عام للحركة للفترة القادمة، إلى جانب مناقشة أداء الحركة ورؤيتها للشأن العام.

المغزاوي: أشغال المؤتمر الثاني لحركة الشعب ستخصص لمناقشة عدة مسائل منها تقييم أداء الحركة وقياداتها خلال الفترة السابقة والجانب الهيكلي والتنظيمي لها وكيفية تطويره

وأفاد أمين عام حركة الشعب زهير المغزاوي في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء (الوكالة الرسمية)، الاثنين 21 فيفري/شباط 2022، أنه تم تحديد تاريخ 17 مارس/آذار القادم كآخر أجل لتقديم الترشحات لعضوية المكتب السياسي، كما تنطلق عملية اختيار نواب المؤتمر بالجهات يوم 1 مارس.

وأشار المغزاوي إلى أن أشغال المؤتمر الثاني لحركة الشعب ستخصص لمناقشة عدة مسائل منها تقييم أداء الحركة وقياداتها خلال الفترة السابقة والجانب الهيكلي والتنظيمي لها وكيفية تطويره ورسم خطة عمل مستقبلية، فضلاً عن تقديم رؤية الحركة للشأن العام في علاقة بالأوضاع الاقتصادية والاجتماعية للبلاد والعلاقات الخارجية وغيرها.

وأضاف أن الاستعدادات لهذا المؤتمر في مرحلة متقدمة حيث يتم حاليًا مناقشة مشاريع الورقات التي ستعرض على المؤتمر، كما تم إرسالها للمكاتب الجهوية والمحلية لإبداء الرأي فيها ومزيد تجويدها.

كما تنظم حركة الشعب ندوات إقليمية بهياكلها ومناضليها يومي السبت والأحد القادمين في مختلف جهات البلاد، وذلك في إطار الاستعداد لمؤتمرها الثاني، وفق الوكالة الرسمية.

 

اقرأ/ي أيضًا:

المغزاوي: لسنا راضين عن الحكومة.. وعلى سعيّد الانفتاح على المؤمنين بـ25 جويلية

هيكل المكي: لا يمكن القبول بأن تعود الانتخابات تحت إشراف وزارة الداخلية